عاطلان يشرعان فى قتل سائق "توك توك" والأهالى يضبطونهما فى البدرشين

الخميس، 16 فبراير 2017 10:37 ص
عاطلان يشرعان فى قتل سائق "توك توك" والأهالى يضبطونهما فى البدرشين المجنى عليه
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج الشاب العشرينى للعمل بالتوك توك الخاص به بحثا عن لقمة عيشه، إلا أنه وقع فى طريق اثنين من لصوص الأرواح والتوك توك، قررا اختياره كفريسة سهلة لهما، واستوقفاه بحجة توصيلهما، ثم هدداه بالأسلحة البيضاء.

 

حاول "محمد عمر" الدفاع عن نفسه، وعن مصدر رزقه، قاومهما وحاول الاستغاثة لعل أحد يسمعه وينقذه، وجد قاطعى الطريق نفسهما فى وضع غير مألوف لهما، حيث أنهما اعتادا تنفيذ السرقة بسهولة والهرب دون ملاحقة، قررا إنهاء الاشتباك فسددا لفريستهما عدة طعنات بجسده، إلا أن سوء حظهما أدى إلى مرور أحد الأهالى فى تلك اللحظات، شاهدهما يحاولان قتل الضحية، فطاردهما واستعان بعدد آخر من الأهالى وتمكنوا من ضبطهما ولقنوهما علقة ساخنة وتحفظا عليهما لحين تسليمهما لرجال الشرطة، فى حين تم نقل سائق التوك توك المصاب إلى المستشفى لإسعافه وتلقى العلاج.

 

أبلغ الأهالى الرائد هانى إسماعيل رئيس مباحث البدرشين بالحادث، وانتقل على الفور رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتمكنوا من ضبط المتهمين، واقتادوهما إلى مركز الشرطة، وبمواجهتهما اعترفا بالشروع فى قتل سائق التوك توك لسرقته بالإكراه، حيث ذكرا أنهما سددا له عدة طعنات لمقاومته لهما ورفضه التخلى عن التوك توك، فحرر محضر بالواقعة وبإحالتهما إلى النيابة قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة ذكر أن المتهمين متورطين فى ارتكاب عدة جرائم سرقة بالإكراه، وجارى استجوابهما لكشف الوقائع المتورطين فى ارتكابها، خاصة وأن البدرشين شهدت فى الأونة الأخيرة عدة حوادث سرقة بالإكراه ضحاياها سائقى توك توك.

 

ومن الجرائم التى شهدتها البدرشين قتل عاطلين لشاب يدعى "عبدالله فارس" أثناء عمله على توك توك، حيث إستوقفاه وطلبا منه توصيله ثم سددا له عدة طعنات حتى فارق الحياة، ثم تخلصا من جثته واستوليا على التوك توك وفرا هاربين.

 

وتمكن الرائد هانى إسماعيل رئيس مباحث البدرشين والنقيب مصطفى مخلوف من ضبط المتهمين، حيث اعترفا بارتكاب الجريمة وبيع التوك توك مقابل 5 ألاف، وحرر محضر بالواقعة وأمرت النيابة بحبسهما على ذمة التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب

لمنع حوادث التكتوك والقتل والسرقه الناجمه عنها لابد من ترخيصها رخصة موتوسيكل على الاقل

طالما ان الدوله غير قادره على منع التكاتك والاخطار والبلطجه الناجمه عنها اذن لابد من ترخيصها فذلك سوف يمنع بلاوى وجرائم كثيره لان عدم ترخيصها يجعلها فريسه لسقتها وقتل صاحبها والسرقه عن طريقها ويكون بيعها من اسهل مايمكن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة