أخبار ميسي اليوم.. تجديد عقد البرغوث لن يتأثر بالهزيمة من سان جيرمان

الخميس، 16 فبراير 2017 04:48 م
أخبار ميسي اليوم.. تجديد عقد البرغوث لن يتأثر بالهزيمة من سان جيرمان ميسي مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى نادى برشلونة الإسبانى أن تؤثر الهزيمة المذلة التى منى بها الفريق الكتالونى أمام باريس سان جيرمان الفرنسى، على تجديد عقد مهاجمه الأرجنتينى ليونيل ميسي خلال الفترة القبلة.

ميسي ضد فيراتى فى مواجهة برشلونة وسان جيرمان
ميسي ضد فيراتى فى مواجهة برشلونة وسان جيرمان

 

برشلونة ينفى تأثير الهزيمة من سان جيرمان على التجديد لميسي

 

كان برشلونة قد تلقى هزيمة مذلة أمام سان جيرمان بالعاصمة الفرنسية "باريس"، برباعي نظيفة، أول أمس الثلاثاء، على ملعب "حديقة الأمراء" ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا.

وفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية فإن برشلونة أكد أن الهزيمة من باريس سان جيرمان لن تؤثر على تجديد عقد ميسي، وأن الخارطة المتفق عليها لحسم التجديد ستتم بنجاح.

ميسي مهاجم برشلونة
ميسي مهاجم برشلونة

 

برشلونة ينفى تعجيل المفاوضات لتجديد عقد ميسي

 

ونفى برشلونة أيضًا نية التعجيل فى المفاوضات مع ميسي لتجديد تعاقده قبل مباراة الإياب المحدد لها يوم 9 مارس المقبل ضد باريس سان جيرمان على ملعب "كامب نو" بمدينة برشلونة، مؤكدًا أن كل شيء يسير وفقًا للخريطة المتفق عليها مع المهاجم الأرجنتينى ووالده ووكيل أعماله "خورخى ميسي".

كانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن نادى باريس سان جيرمان يسعى لإقناع ميسي خلال الوقت الحالى بالموافقة على الانضمام لصفوف "البياسجى" خاصة بعدما أثبت الأخير بأنه فريق قوى قادر على منافسة عمالقة أوروبا بفوزه التاريخى على برشلونة (4-0) بدورى الأبطال، حيث يعتبر سان جيرمان من أوائل الأندية التى تحلم بالتعاقد مع البرغوث الأرجنتينى بجانب مانشستر سيتى الإنجليزى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة