تعرف على ملابسات تأجيل زيارة ميسى للقاهرة

الخميس، 16 فبراير 2017 10:38 ص
تعرف على ملابسات تأجيل زيارة ميسى للقاهرة ميسى - أرشيفيه
كتبت: دانة الحديدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت شركة "پرايم فارما" المصرية، المنظمة لزيارة نجم المنتخب الأرجنتينى وبرشلونة الإسبانى ليونيل ميسى، سفير برنامج "تور أند كيور" العالمى لعلاج مرض الالتهاب الكبدى الوبائى "سى" بيانا اليوم، الخميس، عن ملابسات تأجيل زيارته للقاهرة، التى كان من المقرر أن تتم أمس.

 

وقالت الشركة فى البيان إنه لأول مرة خلال العشر سنوات الأخيرة من تاريخ نادى برشلونة يجد النادى نفسه فى لحظة حرجة بدور الـ16 من دورى أبطال الاتحاد الأوروبى لكرة القدم، وأشار البيان إلى أن نتيجة مباراة أول أمس مفاجأة سلبية كبيرة، وأن كل اللاعبين قرروا ضرورة التركيز على التعافى والعمل بجدية للمباراة القادمة يوم الأحد القادم، مع ضرورة الاعتذار عن أى ارتباطات جماهيرية أو عامة.

 

وأكد ميسى أنه احترامًا للقواعد الداخلية لفريق برشلونة، لن يشارك أى من اللاعبين فى أى فعاليات عامة حتى الأسبوع القادم، وهذا هو السبب أيضًا فى قيام جيرار بيكيه، مدافع الفريق الكتالونى، بتأجيل أحد ارتباطاته التى كانت مقررة فى برشلونة اليوم.

 

واختتمت الشركة بيانها قائلة إنه على الرغم مما سبق، يقوم ليو ميسى بنفسه ومؤسسة ليو ميسى الخيرية بالعمل فى هذا اليوم واللحظة على مشروعنا الاجتماعى سعيًا لعالم خالٍ من الالتهاب الكبدى الوبائى سى، ونقوم حاليًا بترتيب إجراءات التبرع بـ3000 كورس علاجى، لإنقاذ حياة 3000 مريض.

 

وكانت شركة برايم فارما قد أصدرت بيانًا صباح أمس، عبر مكتبها الإعلامى لإيضاح اسباب تأجيل زيارة ميسى، وأكدت الشركة أن ميسى هو أحد الأعضاء الرئيسيين فى الفريق العالمى الذى يجابه مرض الالتهاب الكبدى الوبائى سى، وأن الشركة وجميع شركائها يقفون مع ميسى ونادى برشلونة اليوم، كما وقفوا هم بجانب المرضى المحتاجين للعلاج ويقدرون ميسى ويقدرون احترامه لناديه.

 

وكشف المهندس تامر وجيه، رئيس شركة برايم فارما، عن استمرار وزيادة الدعم من كافة الشركات الوطنية المشاركة فى المشروع، وأن كلهم أجمعوا على ضرورة أن يبدأ علاج المرضى اليوم دون إبطاء. وقال وجيه أن الخير الذى بدأه ميسى مستمر ويكبر ونحن بانتظار الإعلان عن الموعد الجديد للقاء مع ميسى فى مصر والانطلاقة الرسمية العالمية لبرنامج تور أند كيور للسياحة العلاجية وعلاج الالتهاب الكبدى سى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة