"مفوضى مجلس الدولة" تنظر اليوم دعوى العفو الشامل عن مبارك

الخميس، 16 فبراير 2017 08:03 ص
"مفوضى مجلس الدولة" تنظر اليوم دعوى العفو الشامل عن مبارك الرئيس الأسبق حسنى مبارك
كتب- أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظر هيئة مفوضى الدولة بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، برئاسة المستشار الدكتور محمد الدمرداش، نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم الخميس، الدعوى التى تطالب باستصدار توصية لرئاسة الجمهورية، بإصدار قرار بالعفو الشامل عن الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك.
 
ويذكر أن إحسان محرم محمد محرم، أقام دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، طالب من خلالها بصفة مستعجلة، باستصدار توصية لرئاسة الجمهورية بإصدار قرار بالعفو الشامل عن الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك.
 
وقالت الدعوى رقم 14474 قضائية لسنة 71 ق، إن مبارك مصرى الجنسية وتربى فى هذا الوطن على القيم الدينية والتعاليم الإسلامية التى أمر بها الدين الحنيف، والتى يعتبر منها العفو عند المقدّرة واحترام كبيرنا وشيخنا.
 
وطالب مقيم الدعوى الرئيس السيسي بإصدار قرار بالعفو الشامل عن الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، نظرًا لظروفه الصحية وبلوغه أرذل العمر.
 




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس عبد العزيز مخيون

تأييد

هذه المبادره جاءت متأخره كان لزاما علي شعب مصر المبادره بهذه الخطوة من سنين مضت ولا ننسي ان اهانه شخص الرئيس مبارك هى اهانة لشعب مصر بكاملة لأنة رمز لهذا الشعب و قد قدم للوطن الكثير و بدون مزايده نحن نحب هذا الرجل و اعتقد ان كل مصري يحبه و هو برئي من تهم كثيرة الصقت بة فمرحبا بأبو علاء فى وطنة عزيزا كريما بيننا مبروك العفو مقدما

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

العكس صحيح

الدولة هى اللى محتاجة العفو من الرئيس مبارك اتقوا ربنا اتبهدلنا بعد 25 خراب ولولا ربنا انقذنا بوجود الرئيس السيسى كان زماننا فى خبر كان واللى مش عجبة ما هو لو له شهيد او اخت اتخطفت او البلطجة بتاذية او فقد شغل واستقرارة العائلى كان عرف قيمة الرئيس مبارك

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد نجيب

اتقوا الله

حسبنا الله ونعم الوكيل الم يتسبب فى موت الملايين ؟؟؟ طيب يجيب اللى سرقه الاول

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

من يعفوا عن ابوالفساد مبارك يتحمل المسئولية امام الله عن مجرم نهب هو وعصابته اموال الغلابة !!

مش كده وبس زور الانتخابات البرلمانية على مدار 30 عاما ودعم جماعة الاخوان الارهابية لتكون فزاعة انتخابية اما ان تنتحبوا الفسدين او الارهابيين بعد ذبح جميع الاحزاب المدنية واثار داخلها الفتن اذا اراد تخفيف الحمل عنه فليعيد مالهفه من مليارات وليأمر عصابته باعادة ما نهبته من مئات المليارات وليتوف عن دعم الفساد والدفع بافراد عصابته الى التشكيل الوزارى الجديد !!

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد

العفو الرئاسى شمل كثيرا من المشاغبين فهل يمكن ان يشمل الرئيس مبارك

لعدة اسباب انه جنب البلاد اراقة الدماء واثر التنحى فى هدوء لم يهرب كغيره واثر البقاء والخضوع للمحاكمة احتراما للقانون يشفع له انه كان احد مقاتلى نصر اكتوبر وصاحب الضربة الجوية التى فتحت باب النصر لقواتنا المسلحة وفى النهاية لقد قارب الرجل على نهايته والاعما ر بيد الله سبحانه وتعالى فاعفو ا عنه عفى الله عما سلف ودعوه ينام مستريح البال ليدفن فى ثرى مصر عندما يادن بدلك المولى عز وجل والمثل البلدى بيقول يا بخت من قدر وعفى فادا كان الله غفار الدنوب جميعا الا الشرك به فكيف ل الانسان الا يغفر مبارك كان له اخطاء لايتكر دلك احد ولكن من كان منكم بلا خطيئة فليرمها بحجر

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

يا رب يا خد العفو

بالرغم من وجود سلبيات في عصرة و ده شئ طبيعي في عصر اي حاكم و لاكن الشعب المصري عرف و تاكد ان الراجل ده محترم

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد تانى

حسبنا الله ونعم الوكيل

ربنا ينتقم من كل واحد ظلم مبارك اللى بيحصل فينا ده ذنبه مبارك لم يخون لم يفرط فى حبة رمل وكنا عايشين كويس فى عهده وكل التهم ظالمه ظالمه لا هو سرق 70 مليار زى ما تقالولا هو سبب مرض السرطان زى ما قيل ولم يامر بقتل متظاهرين التهمه الوحيده هى القصور الرئاسيه يعنى سرق شكارنين اسمنت وجردل بويه حرام كل اللى حصل للرجل ده حسبنا الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد المصري

لعن الله امة ضاع الحق بينهم

حسني مبارك اسوا رئيس حكم مصر وقد ذهب الي مزبلة التاريخ هو وفسدته لعنهم الله جميعا فقد افسدوا الناس وجرفوا البلد من كل شيء وكل من يقول غير ذلك فهو اما جاهل او لص وكلهم سيحاسبون علي الذى جنوه في حق هذا الشعب المغلوب علي امره زفقد ترك الحكم لشلة سوزان وعلاء واقام في شرم الشيخ مع النساء والفياجرا وسوف يعرف ما جناه في حق بلده يوم يعض الظالم علي يديهز

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

الحقيقة

بهدلناه .. رغم خوفه على البلد .. ترك لنا الجمل بما حمل .. انسحب لما شعر بالخطر على البلد .. لكن عشان الفوضوية واللي حرقوا البلد واللي دمروا الاحتياطي والسياحة واغلقوا المصانع .. عشانهم بهدلناه ومرمطناه ولم نراعي كبر سنه وانه كان رمز مصر لعشرات السنين

عدد الردود 0

بواسطة:

mado medo

السلبيات والايجابيات

مبارك تخلي عن الحكم بعد ان ركب الاخوان وامثالهم ثورة 25 يناير وسرقوها , عليه ان يتوب الي الله ويرد الاموال المنهوبة المكدسة باسمه واسم عائلته وبطانته في البنوك الاجنبية قبل ان يقابل وجه رب كريم. الحديث عن السلبيات والايجابيات من الممكن ان يكون في عهد الشهيد السادات والزعيم عبد الناصر , اما فساد الذمة وتشجيع الفساد فهو من الرذائل وليس من السلبيات. ولله الامر من قبل ومن بعد.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة