محافظ الإسكندرية يطالب بزيادة عدد العمالة لسرعة تسليم المساكن لمستحقيها

الأربعاء، 15 فبراير 2017 05:47 م
محافظ الإسكندرية يطالب بزيادة عدد العمالة لسرعة تسليم المساكن لمستحقيها محافظ الاسكندرية يتفقد المشروعات
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ الإسكندرية برفقة الدكتور  أحمد درويش نائب وزير الإسكان للعشوائيات، اليوم، مشروع مساكن طلمبات الماكس بحي العجمي للوقوف على ما تم إنجازه من أعمال، بحضور علاء يوسف رئيس حي العجمي، وذلك في إطار اهتمام الدولة بتطوير العشوائيات وتحسين أوضاع قاطنيها.

وخلال الجولة كلف فرحات المسئولين عن أعمال التنفيذ في المساكن بزيادة عدد العمالة بها لسرعة الإنتهاء من أعمال التشطيبات النهائية للعقارات والواحدات السكنية، مشددا علي ضرورة العمل بأقصى جهد ممكن.

كما شدد على المسئولين بإدارة العشوائيات بالمحافظة ضرورة متابعة سير اﻷعمال وحصر العمالة الموجودة بها يومياً لسرعة تسليمها لمستحقيها خلال الأشهر القليلة القادمة.

وأكد المحافظ أن الدولة وقيادتها السياسية تضع في أولى اهتماماتها تطوير المناطق العشوائية في جميع أنحاء الجمهورية وتحسين معيشة قاطنيها.

جدير بالذكر؛ أن مشروع "طلمبات الماكس"  هو أحد مشروعات تطوير المناطق العشوائية بالمحافظة، ويضم المشروع 9 عقارات تحتوي علي 215 وحدة سكنية، وهو مخصص لنقل سكان منطقة "  الصيادين العشوائية و الواقعة على ترعة الخندق بالماكس "، والتي تمثل خطورة داهمة من الدرجة الثانية على سكانها، ومن المقرر الانتهاء من 4 عمارات منها خلال شهر إبريل علي أن يتم اﻹنتهاء منها نهائيا 30 يونيو المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة