لأنها تستحق.. شاب يحتفل بوالدته فى عيد الحب

الأربعاء، 15 فبراير 2017 12:29 ص
لأنها تستحق.. شاب يحتفل بوالدته فى عيد الحب أحد قراء اليوم السابع يحتفل بوالدته فى عيد الحب
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"لو فى عيد حب فعلا.. فأمى تستحقه كله"، بتلك الكلمات قرر محمد عبد السلام، طالب فى كلية التربية الموسيقية، الاحتفال بوالدته فى عيد الحب.

كان الشاب محمد عبد السلام ق اتفق مع أخواته، على تحضير مفاجأة لوالدته فقال: "اتفقت مع اخواتى تحضير مفاجأة لأمى، وقمت بطباعة بوستر لها وقدمت لها بوكيه ورد، على أن يقوموا بإحضارها إلى البلوكونة، لتجدنى جالساً على السيارة وحامل البوستر".

وأضاف محمد: "كنت شغلت الكاسيت على أغنية من ألحانى وغنائى، صنعتها لها خصيصاً قبل ذلك فى عيد الأم، وبمجرد أن شاهدتنى قولت لها كل سنة وأنتى طيبة يا حبيبتى بصوت عال فى الشارع وفى الآخر قولتلها يارب ولا يبعدنى عنك ولا يفرقنى عنك".

وتابع قائلاً: "لست خاطبا أو متزوجا فى الوقت الحالى، وأننى الآن أهتم بدراستى للموسيقى، وأتمنى أن أصبح يوماً من مشاهير الغناء".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة