أخبار نيمار اليوم.. البرازيلى يتحدث عن مرارة الهزيمة أمام سان جيرمان

الأربعاء، 15 فبراير 2017 11:47 ص
أخبار نيمار اليوم.. البرازيلى يتحدث عن مرارة الهزيمة أمام سان جيرمان نيمار دا سيلفا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، أن الهزيمة القاسية التى تعرض لها الفريق الكتالونى أمام باريس سان جيرمان الفرنسى، برباعية نظيفة، مساء أمس، الثلاثاء، على ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية "باريس"، ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائى لدورى أبطال أوروبا، تعد استثنائية وغير نمطية على الإطلاق.

حزن نيمار بعد السقوط برباعية أمام باريس سان جيرمان
حزن نيمار بعد السقوط برباعية أمام باريس سان جيرمان

 

نيمار يؤكد على تفوق سان جيرمان

قال نيمار فى تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن نادى العاصمة الفرنسية قدم مستوى رائعا فى مباراة كبيرة للغاية، مضيفا أنهم هددوا مرمى الفريق الكتالونى بشكل كبير ونجحوا فى تحقيق هدفهم.

نيمار يمر بالموقف الصعب للمرة الأولى

أضاف نيمار أنه لم يمر بمثل هذا الموقف الصعب قبل ذلك، واعترف أنه من الصعب للغاية والمستحيل عمليا نجاح برشلونة فى التأهل للدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا، وتعويض النتيجة فى مواجهة الإياب المقرر إقامتها على ملعب "كامب نو"، يوم 8 مارس المقبل، حيث أصبح الفريق الكتالونى يحتاج للفوز بفارق خمسة أهداف.

سقوط ميسي فى مباراة باريس سان جيرمان
سقوط ميسي فى مباراة باريس سان جيرمان

 

نيمار يتحدث عن صعوبة المهمة فى الإياب

أشار نيمار إلى أنه يجب على زملاؤه فى الفريق الكتالونى التتفكير والتركيز فى المباراة القادمة، موضحا أنه رغم صعوبة المهمة إلا أنه من المستحيل الاستسلام والتخلى عن الأمل.

 

أوضح نيمار أن لاعبى برشلونة كانوا يعرفون أن باريس سان جيرمان فريق عظيم ويملك مجموعة من اللاعبين المتميزين، لكنهم تفاجئوا بالنتيجة، مضيفا أنه سيكون من الصعب للغاية التحضيرة لمباراة العودة بعد الهزيمة الثقيلة.

نيمار فشل فى هز شباك باريس سان جيرمان
نيمار فشل فى هز شباك باريس سان جيرمان

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة