"أورام الأقصر" يستقبل السبت 150 رجل أعمال لدعم استكمال المستشفى

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 04:00 ص
"أورام الأقصر" يستقبل السبت 150 رجل أعمال لدعم استكمال المستشفى مستشفى اورام الاقصر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد محافظة الأقصر، السبت المقبل، وصول أكثر من 150 رجل أعمال من كبار الداعمين للأعمال الخيرية، وذلك لدعم استكمال المرحلة الثانية لمستشفى أورام الأقصر بمدينة طيبة الجديدة، والذى يعدون المساهمين فى تشييد هذا الصرح الطبى الكبير فى وقت قياسى، والذى قدم الخدمة لأكثر من 2000 مريض من محافظات الأقصر وقنا وأسوان وسوهاج والبحر الأحمر والوادى الجديد حتى الآن.

ومن المقرر أن يصاحب الوفد من رجال الأعمال عدد كبير من الإعلاميين والصحفيين المهتمين بالعمل الأهلى، ويكون فى استقبالهم بالأقصر الدكتور محمد بدر محافظ الأقصر وقيادات جمعية الأورمان مؤسسة شفاء وقيادات المستشفى وفريق عمل المستشفى.

كما يتفقد الوفد مراحل العمل ومنظومة الخدمات الطبية داخل المستشفى والتى تتوافق ومثيلاتها فى اكبر المؤسسات الطبية المتخصصة فى علاج الأورام فى العالم، كما يطلع الوفد الزائر على احدث الأجهزة الطبية، والتى يقدم المستشفى من خلالها أحدث خدمات علاج السرطان لمرضى السرطان فى محافظات الأقصر وقنا وسوهاج وأسوان والوادى الجديد والبحر الأحمر بالمجان تماماً.

ومن جانبه أكد المهندس حسام القبانى رئيس مجلس إدارة جمعية الأورمان، أن الوفد الزائر سوف يطلع على خطط توسعات المستشفى فى الفترة القادمة وخطط العمل فى تنفيذ المرحلة الثانية لكى يصبح المستشفى واحد من اكبر المؤسسات الطبية المتخصصة فى علاج السرطان عالمياً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة