أخبار ليفربول اليوم.. قائد الريدز يطمع فى الأفضل

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 06:14 م
أخبار ليفربول اليوم.. قائد الريدز يطمع فى الأفضل هندرسون وكلوب
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوردان هندرسون قائد فريق نادى ليفربول الإنجليزى، على أن الأداء الذى قدمه الريدز فى مواجهة نادى توتنهام بالجولة الـ 25 من منافسات الدوري الانجليزي، لا يعد إنجازا ولكنه فقط خطوة نحو الطريق الصحيح.

هندرسون :  هدف ليفربول لم يكن الفوز على توتنهام                                           

ذكرت صحيفة "الجارديان" الإنجليزية، أن جوردان هندرسون جناح نادى ليفربول الإنجليزى، أكد أن الفوز على توتنهام لا يعد بمثابة هدف بحد ذاته استطاع فريق الريدز تحقيقه، ولكن الهدف الحقيقى هو تحقيق الفوز عموما.

لاعبى ليفربول
لاعبو ليفربول

 

أضاف قائد نادى ليفربول الانجليزى، أن أداء الريدز فى مواجهة توتنهام لم يكن خياليا كما يبدو، وأن المدرب الألمانى يورجن كلوب كان هدفه فى بداية الجزء الثانى من الموسم، كان استمرار الفوز دون هزيمة، ولكن ما حدث كان عكس ذلك، وواجه الفريق وعكة قوية ولم يحقق الفوز سوى فى مباراة واحدة من أصل 10 مباريات.

قائد ليفربول يطالب بالفوز حتى نهاية الموسم

وعلى صعيد اخر أشار جوردان هندرسون قائد ليفربول، إلى أن الأيام المقبلة ستتطلب العمل بكل جد، لتحقيق الفوز خلال جميع المباريات المتبقية من الموسم، لتعويض الخسائر التى واجهتهم خلال الأسابيع الماضية.

وقال جناح نادى ليفربول "لدينا لاعبين رائعين فى الفريق، وعقلية كبيرة وشخصيات عظيمة؛ والأمر متروك لنا لإظهار قدراتنا وأحقيتنا بالفوز من الآن وحتى نهاية الموسم ".

مانى وكلوب
مانى وكلوب

 

وأضاف هندرسون قائلا "اعتقدت أننا أظهرنا تماسكنا بقوة فى مواجهة توتنهام، والآن علينا أن نتأكد من أننا فريق متناسق ونفعل ذلك من الآن وحتى نهاية الموسم، والفوز في الدوري الممتاز هو دائما نتيجة هامة، وسوف تعطي الجميع دفعة كبيرة".

 

لالانا يكشف كواليس اجتماع لاعبى ليفربول قبل مواجهة توتنهام

فريق ليفربول
فريق ليفربول

 

تحدث آدم لالانا لاعب وسط ليفربول عن الاجتماع الذى نسقه القائد هندرسون مع باقى زملائه بالفريق قبل خوض مواجهة توتنهام هوتسبر بهدف استعادة المستوى الرائع من النصف الأول للموسم.

ووفقاً للموقع الرسمى لنادى ليفربول ،قاد كابتن الفريق هندرسون الاجتماع في غرفة تغيير الملابس فى ميلوود الخميس الماضى وتم تحليل الأداء الذى قدمه الريدز فى مباريات العام الحالى بعناية، بالإضافة إلى تسليط الضوء على أهم الحلول التى يستطيع الفريق من خلالها العودة لطريق الانتصارات.

وسرعان ما ظهرت آثار الاجتماع الإيجابية على أرض الملعب عندما تمكن فريق يورجن كلوب من الفوز على السبيرز بنتيجة 2 / 0  على الآنفيلد.

وأكد لالانا على أهمية تنسيق هذه الاجتماعات بين أفراد الفريق فى حديثه مع الموقع الرسمي قائلاً: "لا بأس من أن يعبر اللاعب عن آرائه لطالما كانت تتسم بالاحترافية، ولا بأس أيضاً أن نذكر بعضنا البعض بما يجب علينا القيام به على أرض الملعب.

كان الجميع يقاتل من أجل الفريق بسبب عدم الفوز بأى مباراة في الدوري فى العام الحالى. يعود الفضل لجوردن لأنه أراد تنسيق الاجتماع، وتحدث إلى جانبه العديد من لاعبى الفريق الأول بالإضافة إلى فريق الشباب، لذلك كان لقاء جيد ومنعش لنا.

أضاف :"كنت متأكداً بعد انتهاء الاجتماع بأن الجميع كان مصمما على تغيير الظروف التي مر بها الفريق فى أسرع وقت ممكن، وكنا ندرك أهمية تكاتفنا وبذل قصارى جهدنا لتخطى المرحلة الصعبة".

"كنا نعلم بأنها فترة مؤقتة ولكن كان يجب علينا فعل كل ما بوسعنا لتغيير أوضاع الفريق للأفضل".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة