أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يصارع أرسنال على ضم حارس ليستر

الأحد، 12 فبراير 2017 12:48 م
أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يصارع أرسنال على ضم حارس ليستر كاسبر شمايكل خلال التصدى لأحد الكرات
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نادى ليفربول الإنجليزى فى صراع شرس مع منافسه أرسنال على ضم كاسبر شمايكل حارس مرمى ليستر سيتى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كاسبر شمايكل
كاسبر شمايكل

ليفربول يدخل 

صراعا شرسا مع أرسنال على ضم "شمايكل"

أشارت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، أن يورجن كلوب مدرب ليفربول يسعى لتأمين مركز حراسة المرمى فى الموسم الجديد بضم حارس ليستر سيتى خاصة فى ظل تذبذب مستوى الثنائى لوريس كاريوس وسيمون مينيوليه مع الريدز فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، فيما يتطلع أرسين فينجر المدير الفنى لأرسنال لإيجاد البديل المناسب لبيتر تشيك لحراسة مرمى الجانرز مستقبلًا.

 

أوضحت الصحيفة، أن صراع ليفربول وأرسنال على ضم "شمايكل" يأتى فى الوقت الذى يدرس فيه الأخير للرحيل عن حامل لقب البريميرليج موسم 2015/2016 إذا هبط لدورى الدرجة الأولى "تشامبيون شيب" نهاية الموسم، حيث يحتل المركز الـ16 برصيد 21 نقطة.

 

ثلاثى ليفربول
ثلاثى ليفربول

الريدز يتلقى دعوة من وستهام للمشاركة فى دورة ودية بدول شرق أسيا  

فى سياق مختلف، تلقى نادى ليفربول الإنجليزى دعوة من قبل وستهام يونايتد على المشاركة فى دورة ودية على شكل "مصغر"، استعدادًا للموسم الجديد 2017/2018.

 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن وستهام يونايتد قرر تنظيم دورة ودية بالاشتراك مع نادى شنجهاى الصينى خلال الفترة من 20 إلى 22 يوليو المقبلين على الترتيب، ويشارك فيها ليفربول وساوثهامبتون على أن تقام فى الشرق الأقصى على أن يتم منح البطل فيها "كأس آسيا" فى نهاية الدورة.

 

أضافت الصحيفة، أن هناك اتفاقا من حيث المبدأ بين اتحاد هونج كونج لكرة القدم والاتحاد الإنجليزى على إقامة الدورة الودية فى الشرق الأقصى بين الـ4 أندية، وسيتم حسم الأمر بشكل نهائى خلال الفترة المقبلة.

 

جدير بالذكر أن ليفربول قد تغلب أمس السبت، على توتنهام بهدفين نظيفين لساديو مانى فى المباراة، التى جمعت الطرفين على ملعب "الآنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة البريميرليج. 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة