لجنة العفو الرئاسى: اجتماع مرتقب لاستكمال القائمة الثالثة

الأحد، 12 فبراير 2017 07:55 م
لجنة العفو الرئاسى: اجتماع مرتقب لاستكمال القائمة الثالثة طارق الخولى عضو لجنة العفو الرئاسى
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال طارق الخولى عضو لجنة العفو الرئاسى المشكلة بقرار من رئيس الجمهورية، إن اللجنة ستعقد اجتماعا مرتقبا بشأن استكمال أعداد القائمة الثالثة للعفو عن الشباب المحبوسين، مشيرا إلى أن اللجنة تتلقى كل الحالات الواردة لها من الجهات المختلفة بشأن العفو عن الشباب المحبوسين فى قضايا التظاهر أو الرأى.

وأضاف عضو لجنة العفو الرئاسى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن اللجنة تستقبل كل الحالات الواردة لها الخاصة بالعفو عن الشباب المحبوسين فى قضايا التظاهر أو الرأى، موضحا ان اللجنة تفحص تلك الحالات الواردة، موضحا أن اللجنة تبحث الحلول الملائمة بالنسبة للمحبوسين احتياطيا.

جدير بالذكر أن لجنة العفو الرئاسى، قد سلمت مؤسسة الرئاسة القائمة الثانية للعفو عن الشباب المحبوسين فى قضايا التظاهر والرأى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ezazez70

الي متي ستقدم مشروعات العفو

لمصلحه من يقدم النائب / طارق الخولي قوائم بأسماء المحتجزين المحبوسيين بقضايا التظاهر او الرأي.. كفايه اللي دفعه الشعب والبلد من خسائرهم.. وكفايه قرف تجار الدين المجرمين من خوارج الاخوان والسلفيين.

عدد الردود 0

بواسطة:

رندا فهمى ابراهيم

استغاثه الى الاب والاخ والرئيس / عبد الفتاح السيسى

انا قد تقدمت طلب للجنه العفو الرئاسى ولجنه حقوق الانسان بخصوص ان فى اثنين محبوسين فى سجن الفيوم لتنفيذ عقوبه 3 سنين سجن مشدد والمتهمان هما اولاد طليقى واخى هو المجنى عليه علما باننا قد تصالحنا مع المتهمين ويوجد محضر صلح موثق بالشهر العقارى واخى قد حضر فى جلسه النقض ولكن للاسف سياده المستشار قد رفض وتم تاييد الحكم عليهم علما بانهم محبوسين شهر 2 سنه 2015 واننا نفذنا كلام الله وهو العفو عند المقدره لان المتهمون تاركين اولاد وزوجات ليس لهم مورد رزق والله اعلم بحالهم وايضا يوجد ابن لاحد المتهمين مريض وبيجرى له عمليات كثيره . وانا واخى مستعدون لعمل اى شيئ فى سبيل اخراجهم من السجن وانا قد قدمت طلب العفو الرئاسى للنائب / عمرو الاشقر وهو نائب عن دائره 15 مايو - التبين ارجوا النظر لاسره هؤلاء المساجين بعين الرحمه والرافه بحالهم وبروح القانون رقم تليفونى وانا ايضا قدمت طلب للرئيس الجمهوريه وسلمته فى البريد بعلم الوصول ولكن دون جدوى حتى الان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة