شاهد.. محمد صلاح يصنع هدفين ويقود روما لوصافة الكالتشيو

الأحد، 12 فبراير 2017 03:29 م
شاهد.. محمد صلاح يصنع هدفين ويقود روما لوصافة الكالتشيو محمد صلاح فى مباراة روما وكروتونى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد النجم المصرى محمد صلاح، فريق روما لتحقيق الفوز على كروتونى بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بملعب "إيزو سكيدا"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

 

وتمكن محمد صلاح من صناعة هدفى روما فى مباراة اليوم، كما نجح فى صناعة ركلة جزاء أهدرها المهاجم البوسنى إدين دجيكو.

 

 

ونجح محمد صلاح من صناعة هدف روما الأول فى الدقيقة 40، الذى قام بتمرير الكرة لناينجولان الذى سدد كرة أرضية سكنت شباك حارس كروتونى، قبل أن يتمكن من صناعة الهدف الثانى فى الدقيقة 77، بعدما بتمرير الكرة لدجيكو الذى أودعها فى شباك كروتونى بسهولة.

 

وقرر لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى لنادى روما، استبدال محمد صلاح فى الدقيقة 80، حيث شارك دانييلى دى روسى بدلاً منه.

 

 

إدين دجيكو تمكن من تعزيز صدارته لقائمة هدافى الدورى الإيطالى، بعدما رفع رصيده من الاهداف مع فريق العاصمة الايطالية هذا الموسم إلى 18.

 

هذا الفوز رفع رصيد روما إلى 53 نقطة، لينتزع وصافة الدورى الايطالى من نظيره نابولى الذى تراجع إلى المركز الثالث برصيد 51 نقطة، خلف يوفنتوس "المتصدر" صاحب الـ 57 نقطة والذى يلتقى اليوم مع كاليارى ضمن منافسات الجولة ذاتها، بينما تجمد رصيد كروتونى عند 13 نقطة في المركز الـ19.

 

وشهدت التشكيلة الأساسية لفريق روما، تواجد محمد صلاح الذى يسجل ظهوره الأول مع فريق العاصمة الإيطالية منذ عودته من المشاركة مع منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، التى أقيمت فى الجابون خلال الفترة من 14 يناير الماضى وحتى الخامس من فبراير الحالى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة