أكرم القصاص - علا الشافعي

4 مواقف هتعرفك قيمة المترو..أهمها "الزحمة"

الأحد، 12 فبراير 2017 01:00 م
4 مواقف هتعرفك قيمة المترو..أهمها "الزحمة" مترو الأنفاق
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الوقت الذى يتحدث فيه الكثيرون عن لعنات مترو الأنفاق وكم المعاناة التى يعيشها المصريون داخل عرباته، إلا أن سياسة النظر إلى نصف الكوب الممتلئ لابد أن نتبعها مع المترو، خاصة أنه لا يوجد شىء بلا إيجابيات، وإن فكرت فى استقلال مترو الأنفاق بشكل مختلف، ستجد عدد من المواقف التى تعرفك على قيمة المترو الحقيقية التى لا تراها فى الأيام العادية.

من أهم المواقف التى تعرفك على قيمة المترو:

الزحام:

فى بعض أيام الأسبوع مثل الاثنين والخميس اللذان يتسما بالزحام الشديد، وتحتاج إلى وقت مضاعف لإنجاز مشوار أو الذهاب إلى العمل، لن تجد إلا مترو الأنفاق الذى لن يكون الزحام فيه مثل الزحام على كوبرى أكتوبر "مثلاً".

الزحام

الزحام

الشتاء والمطر:

فى الوقت الذى تتأثر به كافة وسائل المواصلات بالطقس والشبورة و الأمطار، لا يتأثر المترو بحالات الطقس، بل يكون المكان الأكثر دفئًا فى مصر، خاصة أن الشتاء فصل غير معروف لرواد مترو الأنفاق.

سوء الحالة الجوية

سوء الحالة الجوية

الجامعات:

إن كنت من طلبة الجامعة فبالتأكيد أنت من مقدرى قيمة المترو الحقيقية، خاصة أن الجامعات الرئيسية فى مصر لها محطات مترو خاصة بها، وتوفر لك التنقل بين المواصلات.

الجامعة

الجامعة

آخر الشهر:

بعد ارتفاع الأسعار أصبحت وسائل المواصلات تحتاج إلى ميزانية خاصة، وفى آخر الشهر حيث الإفلاس الجماعى الذى يعيشه المصريين، لن تجد إلا مترو الأنفاق الذى لم يتغير مع الظروف الاقتصادية، وظل محتفظًا بتسعيرة الأجرة جنيه واحد فقط تذهب به إلى أى مكان.

تذاكر المترو

تذاكر المترو










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة