وينتهى من تصوير الإعلان الخاص بالحملة..

ميسي يزور مصر الأسبوع الجارى للترويج لحملة السياحة العلاجية "تور آند كيور"

السبت، 11 فبراير 2017 12:01 م
ميسي يزور مصر الأسبوع الجارى للترويج لحملة السياحة العلاجية "تور آند كيور" ميسى
كتبت: دانه الحديدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المكتب الإعلامى لحملة السياحة العلاجية من فيروس سى "تور آند كيور"، أن نجم الكرة العالمية، ونجم نادى برشلونة الإسباني، ليونيل ميسى، من المقرر أن يزور مصر نهاية الأسبوع الجارى، لدعم البرنامج العلاجى للحملة تحت شعار "عالم خال من فيروس سي".

 

وأضاف المكتب الإعلامى للشركة الراعية لبرامج " تور اند كيور " للسياحة العلاجية والخدمات الصحية، أن الاستعداد للاحتفاء بزيارة النجم العالمى ميسى، يجرى على قدم وساق، حيث قامت الجهات الداعمة لحملة "تور آند كيور" بنصب اللافتات الإعلانية بكافة المناطق ذات الكثافات المرورية العالية بالعاصمة القاهرة، فى مشهد ينم عن تحالف وطنى للشركاء الداعمين من الشركات المصرية والعالمية للترويج لهذا الحدث.

 

ومن المقرر أن يعلن اللاعب الأرجنتينى ميسى عن مفاجأة كبيرة للمصريين خلال زيارته، التى وصفها الخبراء بالتاريخية، لأن لاعب مثل ميسى يلفت انتباه العالم ويقوم بالدعاية للسياحه العلاجيه فى مصر.

 

وأنهى ليونيل ميسى، الإعلان الرئيسى للحملة العالمية لبرنامج السياحة العلاجية" Tour n’Cure" لمرض التهاب الكبد الوبائى سى، وذلك قبل أن يقوم بالزيارة إلى مصر فى الوقت الذى ثمن عدد من خبراء السياحة على البرنامج العلاجى وقدرة السياحة العلاجية على جذب عدد كبير من السائحين خلال الفترة المقبلة ودعم الصورة الذهنية عن مصر حيث استضاف البرنامج أعداد كبيرة من المرضى من عدد من البلدان حول العالم.

 

يذكر أن Tour n’Cure  هو البرنامج العلاجى الذى تقدمة شركة برايم فارما بالتعاون مع شركة فاركو للأدوية، وهو عبارة عن خطة علاجية سياحية متكاملة تشمل إجراء الفحوصات الطبية وتناول الجرعات المحددة التى يحتاجها المريض بالإضافة لقضاء عطلة متميزة غرضها إعادة هذا المريض إلى حياته الطبيعية كما الأصحاء عقب تناول الجرعات لمدة 4 أشهر على الاكثر وتستهدف الحملة القضاء على المرض عالميا بتكلفة مخفضة فى متناول الجميع باعتبار تكلفة العلاج لا تتعدى 10 بالمئة من قيمتها العالمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مي

حدث كبير لازم نستغلة

نجم الكورة العالمية في مصر حدث كبير سياسيا ورياضيا وسياحي كبير علشان العالم يعرف ان مصر فيها امان لان شخصية بهذا الحجم تزور مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة