كيف يمكن الاستفادة من حملة "ميسى" لتشجيع السياحة الخارجية؟.. البرلمان: علينا استغلالها لإقناع دول أوروبا بعودة رحلاتها.. نواب يطالبون بتنشيط السياحة الرياضية والتعاقد من نجوم عالميين لزيارة مصر

السبت، 08 أكتوبر 2016 07:00 ص
كيف يمكن الاستفادة من حملة "ميسى" لتشجيع السياحة الخارجية؟.. البرلمان: علينا استغلالها لإقناع دول أوروبا بعودة رحلاتها.. نواب يطالبون بتنشيط السياحة الرياضية والتعاقد من نجوم عالميين لزيارة مصر ليونيل ميسى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاءت خطوة توقيع شركة "برايم فارما" المصرية، عقد تاريخى لتسويق السياحة العلاجية المصرية عالميا مع نجم المنتخب الأرجنتينى، وبرشلونة، "ليونيل ميسى" ليكون سفيرا لبرنامج "تور أند كيور" للسياحة العلاجية من فيروس سى فى مصر، كخطوة مهمة فى سبيل تشجيع السياحة المصرية فى الخارج، حيث أصبح السؤال المثار كيف يمكن أن نستفيد من تواجد مسيى فى مصر على تشجيع دول أوروبا على عودة رحلاتها إلى مصر؟.

 

من جانبها أكدت النائبة زينب سالم، أمين سر لجنة السياحة بالبرلمان، أهمية الحملة التى سيقوم بها اللاعب العالمى ليونيل ميسى للترويج للسياحة العلاجية فى مصر، مؤكدة أهمية اتخاذ هذه الخطوة كبداية لتنشيط السياحة الخارجية خلال الفترة المقبلة.

 

وقالت أمين سر لجنة السياحة بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إن حملة السياحة العلاجية التى سيوقدها ميسى ستكون رسالة هائلة ستساهم بشكل كبير فى تنشيط السياحة المصرية تدريجيا، وسيكون لها مردود كبير ولكن علينا الاستفادة من هذه الحملة.

 

وتابعت :"نحن لدينا الأدوات التى يمكن من خلالها استغلال هذا الحدث فى تشجيع دول أوروبا على زيارة مصر سواء من خلال السياحة الترويجية أو السياحة العلاجية".

 

وفى ذات السياق قال النائب عمرو صدقى، وكيل لجنة السياحة بالبرلمان، إنه يمكن استغلال عدد من القطاعات فى تنشيط السياحة من قطاعات الصحة والرياضة، مؤكدا أن زيارة اللاعب العالمى ليونيل ميسى لمصر للتسويق للسياحة العلاجية سيساهم بشكل كبير فى الترويج للسياحة المصرية فى الخارج.

 

وأضاف وكيل لجنة السياحة بالبرلمان، لـ"اليوم السابع" أن مصر توصلت لعلاج لعلاج فيرس "سى"، وهناك شركات منتجة للدواء أصبحت تتعاقد مع نجوم عالميين لزيارة مصر والترويج لمنتجها وهذا يساهم بشكل كبير فى الترويج للسياحة ودعمها.

 

وأكد وكيل لجنة السياحة بالبرلمان، ضرورة تنشيط السياحة الرياضية فى مصر، فى محاولة لدعم السياحة الخارجية وإقناع الدول الخارجية لزيارة مصر.

 

من جانبه طالب النائب محمد على إبراهيم، عضو لجنة السياحة بالبرلمان، شركات الاقتصادية والعلاجية فى مصر بأن تتبنى نفس أفعال شركة "برايم فارما"، فى التعاقد مع نجوم عالميين للترويج لمنتجاتهم وزيارة مصر.

 

وأكد عضو لجنة السياحة بالبرلمان، لـ"اليوم السابع" أن السياحة العلاجية فى مصر معروفة منذ القدم، فحلوان كانت أكثر المناطق المعروفة بالسياحة العلاجية ولكن لم يتم الاهتمام بها.

 

وأشار عضو لجنة السياحة بالبرلمان، إلى ضرورة الاهتمام بالسياحة العلاجية فى مصر وقيام الشركات العلاجية باستضافة نجوم عالميين للترويج عن تلك السياحة والمنتجات التى ينتجونها، مؤكدا أنهم ستكون خطوة فى غاية الأهمية لتشجيع دول الخارج والسياح الأجانب عى زيارة مصر.

 

كانت شركة "برايم فارما" المصرية وقعت على، عقد تاريخى لتسويق السياحة العلاجية المصرية عالميا مع نجم المنتخب الأرجنتينى، وبرشلونة، ليونيل ميسى ليكون سفيرا لبرنامج "تور أند كيور" للسياحة العلاجية من فيروس سى فى مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو نبيل

سياحة ايه والحكومة منعت صيد الهواة في الغردقة

كارثة وضربة جديدة للسياحة في مصر بامر من الحكومة سياحة ايه اللي بتتكلموا عنها ، وكل يوم قرارات عشوائية تضر السياحة ؟ تم منع وايقاف صيد السمك للهواة ( Deep sea fishing ) في مدينة الغردقة اعتبارا من يوم الخميس الماضي ، صيد السمك للهواة المعروف ب ( Deep sea fishing ) غير انه متنفس للعديد من هواة الصيد المصريين الا انه في نفس الوقت قبلة للغير مصريين للحضور للغردقة كما هو الحال في هواية الغطس ، الموضوع ليس فقط صيد سمك ، نحن نشنري الاسماك من الحلقة بعد الرحلة التي هي اسمها صيد وهي استجمام اكثر منها صيد حتي لا يعتقد البعض اننا نبحث عن سمكة وغيرها، انا احد الاشخاص الذين احضر الي مصر لهذه الهواية فقط ،قضاء ثلاثة ايام في عرض البحر لا يعرف معناه شخص جاهل يجلس خلف مكتب يصدر قرارات عشوائية

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد الدين

كيف نجدد المناطق الاثريه

كيف نجدد المناطق الاثريه فى مصر ده أهم من الدعاية والاعلان عن السياحة المصريه والآثار ياسادة عندنا مشاكل كبرى وهى عدم التجديد وأيضا التفكير فى استغلال المكان بشكل لائق مع خدمات محترمه تقدم للزائر لمصر وخاصه منطقه الأهرام اللى يوجد فيها مشاكل عده منهم البائعه الجائين وأيضا لعدم وجود نظافه وعدم تخطيط المكان بشكل سليم لو هذا الهرم فى دوله اخرى والله لكانت بشكل أفضل وحضارى من طوب أسود يزين المكان استراحات أيضا مع كافى شوب مع مرور محترم ينظم المكان ولكن مفيش تفكير فى مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة