سيده تطالب بتكريم والدتها "أمًا مثالية": تحملت الكثير ونفسى أرد الجميل

السبت، 11 فبراير 2017 12:11 ص
سيده تطالب بتكريم والدتها "أمًا مثالية": تحملت الكثير ونفسى أرد الجميل سيده تطالب تكريم والدتها "أم مثالية": تحملت الكثير ونفسى أرد الجميل

كتب هيثم سلامة

"تحملت الكثير فى تربيتنا بعد وفاة أبى، ولا نستطيع ما فعلنا رد الجميل " بتلك الكلمات طالبت شيماء عبد الله، والمقيمة فى إمبابة بالجيزة، تكريم والدتها عواطف عبد العظيم "أم مثالية"، وذلك لمجهودها فى تربيتهم منذ وفاة والدتها من عشرين عاماً، وكدحها فى الحياة طوال تلك الفترة. 

الأم مع الأحفاد
الأم مع الأحفاد

"شيماء عبد الله" الابنه الكبرى لها، قالت عبر رسالتها إلى خدمة صحافة المواطن: "تحملت أمى الكثير فى تربيتنا منذ وفاة والدى، ونبلغ أربعة أخوات ولدين وبنتين، والحمد الله تعلمنا وتزوجنا وفتحنا بيوت".

 

وأضافت قائلة: "سهرت أمى الليالى فى خدمتنا، وربتنا حتى تعلمنا وحصلنا على مؤهلات عليا، والحمد الله تزوجنا، ومازلت تعمل وتسأل عنا، ومهما عملنا لا نستطيع الوفاء لها".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

رسالة القارئة إلى خدمة صحافة المواطن
رسالة القارئة إلى خدمة صحافة المواطن

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة