خالد صلاح

فتاة تستغيث لعلاج أبيها من سرطان الحنجرة على نفقة الدولة

السبت، 11 فبراير 2017 08:34 م
فتاة تستغيث لعلاج أبيها من سرطان الحنجرة على نفقة الدولة صورة من الأشعة الخاصة بالوالد المريض
كتب هيثم سلامة
إضافة تعليق

ناشدت القارئة "ش. أ" المقيمة فى حى الحلمية الجديدة، المسئولين بعلاج أبيها المصاب بمرض سرطان الحنجرة، مؤكدة أنه يحتاج إلى إجراء عملية جراحية وفقا للأطباء يبلغ تكلفتها 50 ألف جنيها.

صورة الأشعة
صورة الأشعة

 

وقالت القارئة عبر رسالتها إلى خدمة صحافة المواطن: "يعانى والدى من مرض سرطان الحنجرة، وحالة متأخرة جداً، وليس مشتركاً فى التأمين الصحى، ولا يستطيع العمل، وأكدت لى الطبيب المعالج له أنه  يحتاج إلى عملية جراحية تكلفتها أكثر من 50 ألف جنيها، وعلاج كيماوى ، وليس فى مقدورنا تحمل تلك المصروفات".

 

 

تقرير طبى
تقرير طبى

 

وأضافت القارئة: "فقدت أمى بعد إصابتها بالفشل الكلوى، وأتمنى علاج والدى وشفاءه، ونرجو سرعة الاستجابة وإجراء جراحة له، ليتسنى له الشفاء".

 

 

رسالة القارئة عبر خدمة صحافة المواطن
رسالة القارئة عبر خدمة صحافة المواطن

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة