5 طرق سحرية لتنظيف مطبخك.. لمسات بسيطة هتغير حياتك

الجمعة، 10 فبراير 2017 09:00 ص
5 طرق سحرية لتنظيف مطبخك.. لمسات بسيطة هتغير حياتك أدوات تنظيف المطبخ
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتل المطبخ مساحة كبيرة فى حياة كل امرأة، فهو المكان الذى تقضى فيه معظم أوقاتها، وهو أول الطريق إلى قلب زوجها وأسرتها، ولكى تتمكنى من إعداد الوجبات الشهية لأسرتك بالمطبخ، وتتمتعى براحة نفسية فائقة بمجرد دخوله، نقدم لكِ 5 طرق تساعدك على نظافة مثالية لمطبخك كما ذكرها موقع "kidsactiviesblog".

أدوات تنظيف المطبخ

أدوات تنظيف المطبخ

1- يمكنك تنظيف لوح التقطيع الخشبى من خلال شريحة الليمون، من خلال وضع الكثير من الملح على لوح التقطيع الخاص بك، مع فرك اللوح بالملح والليمون وأخيراً كشط كل من الملح والليمون، وشطفه بالماء .

2- وتستطيعين تنظيف الميكروويف الخاص بك من بواقى الغذاء بسهولة، حيث أن الغذاء يميل إلى الانفجار بمجرد وضعه فى الميكروويف، ويمكنك إزالة بواقى الغذاء بالماء والليمون وقليل من النفط من خلال وضعه على الاسفنج ومسح الميكروويف بهم .

3- تنظيف الشعلات بالأمونيا، فيمكنك وضع الشعلات فى كيس بلاستك ومعه كوب من الأمونيا وتنقع به حتى الصباح وصفيها باستخدام اسفنجة، كما يمكنك استخدام الماء والصابون أيضا لمدة دقيقة.

4- تنظيف غسالة الصحون، فالخل يساعدك على نظافة مطبخك فيمكنك ملء موزع شطف الصحون بالخل للتخلص من آثار الصابون .

5- استخدام الورق المقوى المصنوع من البلاستيك للحفاظ على الثلاجة نظيفة، فقط ضعيه على كل رف وأزيليه بعد التلف لتستبدليه بآخر للحفاظ على نظافة ثلاجتك .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة