5 أنواع من الرجال لازم تقابليهم بعد الفركشة.. خلى بالك

الجمعة، 10 فبراير 2017 03:00 ص
5 أنواع من الرجال لازم تقابليهم بعد الفركشة.. خلى بالك مشهد من فيلم السلم والثعبان
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا شك أن انتهاء العلاقة العاطفية أو ما نطلق عليه الآم مصطلح "الفركشة" يظهر الوجه الآخر للأشخاص، فالجميع يظهر على ما هو عليه بشكل واضح دون أن يتجمل، وفى الغالب تصطدم الفتيات بشخصية الرجل بعد انتهاء العلاقة، ويقابلن أنواع عديدة تحتاج إلى تأمل ومعرفة كيفية التعامل معهم.

وهناك عدد من أنواع الرجال ستقابلينهم بعد "الفركشة" من أبرزهم:

1- اللى مش فارق معاه:

عادة ما ينهى هذا الرجل علاقته معك الآن ويجهز ملابسه سريعًا حتى يلحق بموعد كرة القدم ومن بعدها الجلوس على المقهى مع أصدقائه، ويمر يومان بالعدد وإن سأله أحد عن اسمك سيقول "مين دى مش فاكرها"، وهذا النوع لا تفكرين فيه مطلقًا.

2- متعهد فورمة الساحل:

أما هذا الرجل، فسيسعى لإنهاء علاقته بكِ قبل "سيزون" الصيف بفترة قليلة، حتى يتسع له الوقت و"البال الرايق" للاستعداد لفورمة الساحل الجديدة والبحث عن علاقة موسمية تساعده على قضاءء الصيف بشكل مرح دون الدخول فى علاقات جادة، وهذا النوع ودعيه بكسر "قلة" خلفه.

3- اللازقة:

غالباً ما تكونين أنتِ من تركتى هذا الرجل واتخذتِ قرار إنهاء العلاقة، لأنه سيبقى يلاحقك بمكالمات هاتفية و يتواجد فى الأماكن التى تتواجدين بها، ويتحدث إلى صديقاتك ويحاول الرجوع إليك مرارًا وتكرارًا فهو لا يكل ولا يمل، وهذا النوع "متتعبيش نفسك معاه لأنه لازقة".

4- الندمان:

ربما يكون هذا النوع هو أفضلهم، خاصة إنه يشعر بكافة أخطائه بعد ابتعادك عنه ويحاول أن يغير من نفسه بشكل حقيقى، ويعرض عليكِ الرجوع إلى العلاقة من جديد حتى يكفر عن أخطائه بحقك، وهذا النوع يمكنك التفكير فيه مرة آخرى.

5- العميق:

تأثر هذه الشخصية بأحاديث فيس بوك وبعض الحكم مجهولة المصدر، ومحاولة إقناعك بإمكانية استمرار صداقتكما بعد انتهاء العلاقة، والتعامل بمنطق أن لا شىء يستحق الحزن والضيق، وأن الحياة تستحق العيش بشكل أفضل حتى يخفى عقليته السطحية، وهذا النوع لا تستمتعين إلى حديثه كثيرًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة