مارين لوبان تشيد بـ"حظر ترامب" وتصف الهجوم عليه بـ"سوء النية"

الأربعاء، 01 فبراير 2017 06:58 م
مارين لوبان تشيد بـ"حظر ترامب" وتصف الهجوم عليه بـ"سوء النية" ماريان لوبان
كتبت نورهان مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرحت مرشحة اليمين المتطرف فى الانتخابات الرئاسية الفرنسية "مارين لوبان" لشبكة CNN الإخبارية الأمريكية بأنها تؤيد قرار حظر السفر المثير للجدل للرئيس الأمريكى دونالد ترامب.

وبحسب الشبكة الأمريكية، أشادت "لوبان" بقرار ترامب كما وصفت رد الفعل الغاضب تجاه الإجراء بـ"سوء النية".

وعللت رأيها بأن القرار هو إجراء مؤقت "ويستهدف 6 أو 7 دول، الدول التى بالطبع مسئولة عن الهجمات الإرهابية".

وأضافت: "لذلك أنا أعتقد أن دونالد ترامب وأجهزته الاستخباراتية يريدون أن يضعوا معايير وشروطًا لتجنب دخول إرهابيين محتملين إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يتركبون الهجمات، بنفس الطريقة التى كانت بها فرنسا ضحية للهجمات".

وألمحت لوبان إلى أن الكثير من الدول ذات الغالبية المسلمة لديها حظر سفر دائم تجاه المواطنين الإسرائيليين.

وعما إذا كانت فرنسا قد تفرض قرارا مماثلا، تجنبت “لوبان” عن الرد واكتفت بالقول إن فرنسا "يجب أن تكون يقظة"، مضيفة بأن "فرنسا لم تعد لديها أى حدود بسبب الاتحاد الأوروبى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

حزين

نمو التطرّف الصليبي يشجع على نمو التطرّف الإسلامي

الأثنين يحقدان على المسلمون وهذا ما يشجع على ترعرع ونمو التطرّف الإسلامي كرد فعل من بغض وحقد الصليبين المتطرفين للمسلمين والتحريض ضدهم. للأسف كنّا قد وصلنا لنهاية الحرب ضد داعش المتطرفة لكن نمو التطرّف الصليبي في الغرب يساعد على ظهور جماعات أخرى متأسلمة كرد فعل الهوس الديني المتطرف في الغرب.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

كلام ماري لوبان صحيح

ولا يعادي ترامب الا الاخوان والارهابيون والخونة والعملاء وبالفعل في بعض الدول الاسلامية والعربية تحظر دخول الاسرائيلين منذ 70 عام ليها بينما حظر ترامب هو لمدة 3 شهور فقط يعني من يزعم ان ترامب عنصري لازم يقول ان هذه الدول العربية والاسلامية عنصرية ايضا والا فهو منافق ارهابي يريد اقامة خلافة عالمية على انقاض الحضارة الغربية .

عدد الردود 0

بواسطة:

وئام

وأي سوء نية

وأي سوء نية طبعا ده شئ واضح .من قبل أوباما مايرحل تنظر لملامح وجهه ترى الحقد والغل لعدم فوز توأمه الارهابية .الحقد والغل لان مخطط تدمير الشرق الاوسط وشفط ثروات الخليج جاء ليس من سيمنعه بل على الاقل يفرمله وجوه الخراب من المنظمات العالمية لحقوق الانسان الممولين ممن لهم مصالح في عدم استمرار ترامب ومعهم التنظيم الدولي للخرفان المجرمين وحلفائهم وراء كل المظاهرات .ده حتى كيري كان ماشي في المظاهرات فجأه الحرية والديمقراطية وعدم العنصرية وجعوه ونسى السود اللى كانت الشرطة تقتلهم عيانا جهارا .فيه سوء نيه طبعا فيه سوء نيه وفتش عن الخرفان ده لولا ان القانون هناك مافيهوش هزار كان زمانهم نصبوا رابعة امام البيت الابيض

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

سوء نية

يكفي ما فعلتيه مع والدك !! فهو خير مثال " لسوء " النية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة