إصابة ريبيرى الجديدة تفتح باب التساؤلات حول مستقبله مع بايرن ميونخ

الأربعاء، 01 فبراير 2017 05:00 ص
إصابة ريبيرى الجديدة تفتح باب التساؤلات حول مستقبله مع بايرن ميونخ فرانك ريبيرى
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض النجم الفرنسى فرانك ريبيرى إلى إصابة عضلية جديدة، أمس الثلاثاء، فى التدريبات، ستبعده عن فريق بايرن ميونخ لمدة قد تصل إلى أسبوعين ، وهو ما يثير علامات الاستفهام حول الحالة البدنية للاعب الذى أصبح معروفاً بإصاباته المتكررة، ومستقبله مع البافارى.

ريبيرى ومنذ يناير عام 2015 غاب عن 57 مباراة تقريباً لبايرن ميونخ بداعى الإصابة من أصل 106 مباراة ممكنة فى كل البطولات التى شارك فيها الفريق البافارى وهو رقم كبير للغاية، فتقريباً وبحساب تلك المباريات نجد أن الدولى الفرنسى قد لعب 44% من مباريات البافارى فى تلك الفترة رغم ذلك يعتبره البعض من أهم لاعبى الفريق.

الغريب أن ريبيرى دائماً ما يؤكد أن الإصابات شىء وارد فى كرة القدم، لكن بالنظر إلى سجل إصاباته نجد أنه منذ بداية 2015 سقط مصاباً بست إصابات مختلفة معظمها عضلى، بالإضافة إلى إصابة اليوم التى تعتبر إصابة عضلية أيضاُ، لذلك فإن هذا العدد من الإسابات خلال سنتين فقط لا يمكن أن يتم اعتباره عادياً أبداً.

ومن المتوقع أن يغيب ريبيرى بعد إصابة اليوم عن 3 مواجهات للبافارى هم شالكة وانجلوشتات فى الدورى الألمانى، وفولفسبورج فى دور الـ16 من كأس ألمانيا، وقد يغيب ريبيرى عن مباراة أرسنال فى دورى أبطال أوروبا المقرر لها فى 15 من الشهرالقادم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة