أخبار بايرن ميونخ اليوم.. ريبيرى يتحدث عن أفضل لحظة فى 2016

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 03:49 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. ريبيرى يتحدث عن أفضل لحظة فى 2016 فرانك ريبيرى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الفرنسي فرانك ريبيرى، جناح فريق بايرن ميونخ الألمانى، عن سعادته بالعودة إلى مستواه الفنى وكامل لياقته البدنية هذا الموسم مع البافارى.

 

فرانك ريبيرى
فرانك ريبيرى

فرانك ريبيرى يؤكد أنه استعاد 100% من مستواه مع بايرن ميونخ

وأضاف جناح فريق بايرن ميونخ، فى تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية، أن الأمر الأكثر أهمية بالنسبة له مع العملاق البافارى حالياً هو استعادة لياقته البدنية من جديد، مؤكداً أنه عاد إلى 100% من مستواه الفنى والبدنى وهو أمر يجعله يشعر بالسعادة.

وأشار الفرنسى فرانك ريبيرى إلى أن اللحظة التى قام فيها بتجديد عقده موسم مع بايرن ميونخ حتى صيف 2018 كانت لطيفة للغاية، على حد وصفه، قائلاً "هذا أمر عظيم".

وحول الفترة ما بعد 2018، قال ريبيرى "أنا لا أعرف.. لكن الموسم ونصف المقبلان سيكونا رائعين.. فمع أولى هونيس وكارل هاينز رومينيجه ومع الفريق والجماهير نأمل فى الفوز بالكثير من البطولات".

ريبيرى جناح بايرن ميونخ
ريبيرى جناح بايرن ميونخ

العودة إلى الملاعب بعد غياب 11 شهراً أفضل لحظات ريبيرى فى 2016

اختار ريبيرى لحظة عودته إلى الملاعب فى شهر فبراير الماضى أمام دارمشتات بعد الإصابة التى أبعدته عن الكرة 11 شهرًا الأفضل فى عام 2016، موضحاً أن الشىء العظيم أن يردد المشجعون اسمه ريبيرى ريبرى ريبيرى فورعودته، وهو ما جعله يشعر بـ"قشعريرة"، وهو ما منحه دفعة قوية داخل الملعب.

جوشوا كيميتش
جوشوا كيميتش

كيميتش يشكر جوارديولا المدير الفنى السابق لبايرن ميونخ

على جانب آخر، وجه جوشوا كيميتش، لاعب خط وسط فريق بايرن ميونخ الشكر لبيب جوارديولا المدير الفنى السابق للبافارى، حيث إنه السبب الرئيسى فى تطوير مستواه الفنى خلال فترة تواجد الأخير فى القيادة الفنية مع العملاق البافارى.

وقال لاعب خط وسط فريق بايرن ميونخ، فى تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت 1" الألمانية، إن جوارديولا منحه الفرصة الكاملة لتطوير مستواه داخل الملعب قبل الرحيل، وكان يعتمد عليه بشكل أساسى وكان من "تلاميذه".

جدير بالذكر أن بيب جوارديولا قاد بايرن ميونخ تدريبياً خلال الفترة من 2013 حتى 2016 وتوج معهم بـ3 ألقاب من البوندزليجا مواسم 2014 ، 2015 ، 2016، كأس ألمانيا (مرتين)، السوبر الأوروبى (2013)، ومونديال الأندية (2013). 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة