خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

هيثم الحاج على لـ"الناشرين" بعد واقعة مشاجرة سور الأزبكية: "أنا فى ضهركم"

الأربعاء، 01 فبراير 2017 09:59 م
هيثم الحاج على لـ"الناشرين" بعد واقعة مشاجرة سور الأزبكية: "أنا فى ضهركم" هيثم الحاج على رئيس هيئة الكتاب
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الدكتور هيثم الحاج على، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، رسالة إلى كافة الناشرين المشاركين فى معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ48، فى إطار المشاجرة التى نشبت بين تجار سور الأزبكية، وعدد من الناشرين المصريين، بعد اكتشافهم بتزوير عدد كبير من إصداراتهم فى سور الأزبكية، مساء اليوم، الأربعاء، قائلاً: "أنا فى ضهرهم".

وقال الدكتور هيثم الحاج على، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه ليس بحاجة للتأكيد على أنه يسعى لحماية حقوق كافة الناشرين فى معرض القاهرة الدولى للكتاب، ورفضه لأى عملية تزوير للكتب، وأنه يقوم دائماً بعمل حملات تفتيش داخل المعرض فى هذا السياق، وأن أول إجراء يتخذه هو غلق الجناح.

وأوضح هيثم الحاج على، أن تصريحاته التى نشرت فى سياق هذه الأزمة، والتى قال فيها أن ما قام به الناشرون يعد إجراءً غير قانونيًا، لا تعنى على الإطلاق تخليه عن دعم الناشرين ومساندتهم والحفاظ على حقوقهم، مشددًا فى الوقت نفسه على أنه سوف يكثف حملات التفتيش طوال أيام معرض القاهرة الدولى للكتاب، وسوف يتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من يثبت قيامه بتزوير أى كتاب، سواءً داخل سور الأزبكية أو خارجه.

وطالب هيثم الحاج على، كافة الناشرين بالتواصل معه فور علمهم بتزوير إصدارتهم حفاظًا على حقوقهم، ولقيامه باتخاذ كافة الإجراءات القانونية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة