أكرم القصاص - علا الشافعي

18 إبريل.. نظر طعن أبو تريكة والمدرجين على قائمة الشخصيات الإرهابية

السبت، 09 ديسمبر 2017 11:31 ص
18 إبريل.. نظر طعن أبو تريكة والمدرجين على قائمة الشخصيات الإرهابية محمد أبو تريكة لاعب النادى الأهلى السابق -أرشيفية
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حددت محكمة النقض جلسة 18 إبريل المقبل، لنظر طعن محمد أبو تريكة لاعب النادى الاهلى السابق وعدد من المدرجين على قائمة الشخصيات الإرهابية، أمام دائرة الأربعاء "و".

كان اللاعب محمد أبو تريكة لاعب النادى الأهلى السابق، تقدم بطعن أمام محكمة النقض على القرار الصادر من الدائرة السادسة شمال جنايات القاهرة، فى القضية رقم 653 لسنة 2014 حصر أمن الدولة العليا، بإدراجه على قوائم الكيانات الإرهابية.

وكانت محكمة جنايات القاهرة بتاريخ 12 يناير الماضى قد أصدرت قرارا بإدارج جماعة الإخوان على قائمة الكيانات الإرهابية، وإدراج أسماء الأشخاص المتحفظ على أموالهم من قبل لجنة حصر وإدارة أموال الجماعة، على قائمة الإرهابيين لمدة 3 سنوات، وذلك على ذمة القضية رقم 653 لسنة 2014 حصر أمن دولة عليا، التى تم التحقيق فيها بناء على بلاغ مقدم من لجنة حصر وإدارة أموال الإخوان.

وشملت القائمة عدد من الشخصيات العامة منها اللاعب الدولى السابق محمد أبوتريكة، ورجل الأعمال صفوان ثابت، بالاضافة لعدد كبير من قيادات الاخوان على رأسهم المعزول  محمد مرسى، وأبناؤه، و محمد بديع، ومحمد مهدى عاكف، وأبناؤهما، وخيرت الشاطر، وأبناؤه، وسعد الكتاتنى، وباكينام الشرقاوى، والقاضى السابق وليد شرابى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة