خالد صلاح

يويفا يصدم ريال مدريد ويوقف كارفخال مباراتين

الخميس، 07 ديسمبر 2017 08:12 م
يويفا يصدم ريال مدريد ويوقف كارفخال مباراتين كارفخال


كتب أحمد هريدى

عاقب الاتحاد الأوروبى لكرة القدم، اليوم الخميس، دانى كارفخال الظهير الأيمن لفريق ريال مدريد بالإيقاف لمباراتين بعد تعمده الحصول على البطاقة الصفراء الثالثة خلال لقاء أبويل القبرصى ليكون جاهزا لمواجهات ثمن النهائى من المسابقة.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن لجنة التأديب التابعة للاتحاد الأوروبى فرضت عقوبة الإيقاف لمدة مباراتين بحق كارفخال بعد تعمده الحصول على بطاقة صفراء خلال لقاء أبويل ليغيب عن لقاء بوروسيا دورتموند التالى ويكون جاهزا لمواجهتى ثمن النهائى.

وبذلك سيفتقد ريال مدريد لخدمات كارفخال فى لقاء ذهاب ثمن نهائى البطولة الذى سوف يتحدد يوم الاثنين المقبل خلال القرعة التى سوف تقام فى مدينة نيون السويسرية، بعد أن غاب عن لقاء بوروسيا دورتموند الألمانى أمس الأربعاء فى الجولة السادسة بمرحلة المجموعات الذى انتهى بفوز المرنجى 3 - 2. 

وتأهل ريال مدريد إلى ثمن النهائى بعد احتلاله المركز الثانى عن المجموعة الثامنة برصيد 13 نقطة خلف توتنهام صاحب الصدارة بـ 16 نقطة. 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة