خالد صلاح

فيديو.. كسر بتمثال "عبد المنعم رياض" فى بورسعيد أثناء نقله لحديقة المسلة

الخميس، 07 ديسمبر 2017 05:00 م
فيديو.. كسر بتمثال "عبد المنعم رياض" فى بورسعيد أثناء نقله لحديقة المسلة تمثال عبد المنعم رياض ببورسعيد


بورسعيد - محمد عزام
إضافة تعليق

سادت حالة من الغضب بين أهالى محافظة بورسعيد، اليوم الخميس، حال إزالة تمثال "عبد المنعم رياض" من مكانه بالميدان المواجه لحديقة "المسلة" والتى يتم تطويرها وكسر جزء منه.

ونشر أحد رواد فيس بوك يدعى "أحمد عبدالسلام"، فيديو يوضح عملية إزالة التمثال من مكانه بالميدان المواجه لديوان عام محافظة بورسعيد بشارع 23 يوليو معلقاً "إسقاط تمثال ميدان عبد المنعم رياض الآن من أمام المحافظة "، وعلق آخرون قائلين "ليه ده .. عدم خبره وعشوائية فى التعامل مع المواقف .. ليه ماله هو عمل ايه .. ده بشلفوه" .

وأوضح عماد المهدى، رئيس حى الشرق، والواقع بنطاقه التمثال، أنه تم إزالة التمثال من مكانه لوضعه ضمن عدة تماثيل داخل حديقة المسلة التى يتم تطويرها على أعلى مستوى وفقاً لتعليمات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد .

وأكد "المهدى" فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه تم فك جزء من التمثال حال إزالته تمهيدا لنقله، وسيتم وضعه داخل الحديقة بشكل جمالى يليق بكونه لأحد الأبطال المصريين.

 


إضافة تعليق




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

زيزو

لا وانت الصادق اصحاب العقول فى عذاب، واصحاب الضمير فى جحيم وضنك!!!!!!

صبرنا يا رب على اللى احنا فيه !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن

كيف بحدث هذا ؟

هذة ليست طريقة نقل تمثال انها طريقة تحطيم تمثال اصحاب العقول فى نعيم شغل بعدم تخطيط وعشوائية وهمجية كان يجب استعمال آلة مختلفة وتأمين التمثال لعدم سقوطة على الارض .

عدد الردود 0

بواسطة:

كوكو واوا

دة شغل عربجية كاررو

لو كانوا كلفوا تلاميذ فى الابتدائى بطرح طريقة نقل التمثال كان بالتأكيد حيكون فكرتهم افضل واعقل بكثير من فكرة هؤلاء العربجية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة