خالد صلاح

فرد شرطة يستعين بـ3 أشخاص للسطو على ابن عمه وسرقة 190 ألف جنيه بالعياط

الخميس، 07 ديسمبر 2017 02:43 م
فرد شرطة يستعين بـ3 أشخاص للسطو على ابن عمه وسرقة 190 ألف جنيه بالعياط سطو مسلح - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف
إضافة تعليق
استعان فرد شرطة بـ3 أشخاص لسرقة 190 ألف جنيه من ابن عمه بالعياط، حيث طاردوا سيارة المجنى عليه وأطلقوا النار عليها واستولوا على النقود وفروا هاربين، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وأخطرت النيابة للتحقيق. 
 
تلقى العميد عبد الحميد أبو الخير مأمور مركز شرطة العياط بلاغا من "م . ف " تاجر أفاد فيه أنه أثناء قيادته سيارة نقل وبحوزته 190 ألف جنيه لشراء قطعة أرض، فوجئ بـ4 أشخاص يطاردونه بواسطة توك توك، وأطلق أحدهم عيار نارى تجاه إطار السيارة، ثم هددوه واستولوا علي النقود وفروا هاربين. 
 
وبإجراء التحريات تبين للرائد مروان الحسينى رئيس مباحث مركز شرطة العياط أن مرتكبى الجريمة هم "س. ع " فرد شرطة ابن عم المجنى عليه وشقيقين وعامل، وبإعداد كمين للمتهمين تم ضبطهم وبحوزتهم المبلغ المستولى عليه والسلاح النارى المستخدم فى الحادث. 
 
واعترف فرد الشرطة باستعانته بباقى المتهمين لارتكاب الواقعة لعلمه بحيازة ابن عمه للنقود لشراء قطعة أرض، وحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وباشرت النيابة التحقيق. 

إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ناجح خلف محمد

ولد شمال

حتى المثل بيقول انا واخي على ابن عمي وانا ابن عمي علي الغريب والله كيده عيب عليك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة