خالد صلاح

بعد قرار ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل..

صيادلة المنوفية تعلن مقاطعة الأدوية الأمريكية وصرف البدائل المصرية

الخميس، 07 ديسمبر 2017 09:37 ص
صيادلة المنوفية تعلن مقاطعة الأدوية الأمريكية وصرف البدائل المصرية نقابة صيادلة المنوفية


المنوفية - محمود شاكر

أصدرت نقابة صيادلة المنوفية بيانا أعلنت فيه مقاطعة الأدوية والمنتجات الأمريكية، من مستحضرات تجميل ومستلزمات طبية، على أن يتم الصرف للأدوية البديلة لها.
 
ونص البيان على إطلاق حملة مقاطعة المنتجات الأمريكية، داعيا جميع المخلصين وأصحاب الهمة والكرامة، إلى دعم تلك الحملة فى مختلف المنتجات، وذلك فى خطوة للرد على إعلان الإدارة الأمريكية القدس عاصمة لإسرائيل، مشيرا إلى أنه سيتم حصر جميع المنتجات الأمريكية، وتحرير قائمة بأنواع الأدوية، وبدائلها على صفحة النقابة الرسمية، مؤكدا أن المجلس يشعر بغضب شديد تجاه ذلك القرار الكارثى الذى ضرب جهود السلام وحق إقامة الدولة الفلسطينية.
 
جاء ذلك على خليفة القرار الأمريكى بالاعتراف بالقدس كعاصمة لإسرائيل، ونقل السفارة الأمريكية إليها، فى ظل مخالفة هذا القرار للشرعية الدولية الخاصة بالوضع القانونى لمدينة القدس، فضلًا عن تجاهل المكانة الخاصة التى تمثلها مدينة القدس فى وجدان الشعوب العربية والإسلامية.




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

لماذا العلاج ؟

الي ان يتم التعاقد علي بديل ووصوله والغاء التعاقد علي الدواء الامريكي . لا يوجد مشكله اذا انتظر المريض عمل تعاقد جديد و وصول الدواء من شركات اخري

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

كان من الأول يا ...يا دكاترة

طالما فيه بديل مصري ليه نستخدم المستورد

عدد الردود 0

بواسطة:

مسلم - عربى - مصرى

عشره على عشره

ياريت المقاطعه تشمل كل السلع وفى كل المجالات وعلى مستوى العالم العربى وكل المنتقدين للقرار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة