خالد صلاح
}

اليوم.. 6 مباريات مثيرة فى مجموعة بحرى والإسكندرية بالقسم الثانى

الخميس، 07 ديسمبر 2017 05:15 ص
اليوم.. 6 مباريات مثيرة فى مجموعة بحرى والإسكندرية بالقسم الثانى فاركو
كتب محمد غنيم
إضافة تعليق

تشهد ملاعب المجموعة الثالثة والتي تضم أندية بحري والإسكندرية بدوري القسم الثاني 6 مباريات مثيرة بين أندية القمة والقاع والتي ستحدد وبشكل كبير شكل المنافسة علي قمة وقاع المجموعة التي يتصدرها حرس الحدود ومن خلفه كفر الشيخ .

بلدية المحلة في مهمة صعبة أمام كوم حمادة

تبدأ مباريات الجولة الحادية عشر في المجموعة بمباراة مركز شباب كوم حمادة  صاحب المركز العاشر برصيد 12 نقطة وذلك عندما يستضيف فريق بلدية المحلة صاحب المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة .

-

غزل المحلة يسعي للدخول للمربع الذهبي من بوابة دمنهور

ويستضيف استاد غزل المحلة واحدة من المباريات المثيرة وذلك عندما يستضيف فريق غزل المحلة فريق دمنهور في مباراة يسعي من خلالها أبناء محمد فايز تحقيق الفوز الثالث علي التوالي والدخول للمربع الذهبي في الوقت الذ سيسعي فيه فريق دمنهور لتحقيق انتصار يعيد للفريق هيبته المكسورة بسبب النتائج السيئة والتي وضعت الفريق في المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة .

المنصورة يستضيف نبروه في مباراة الذكريات السيئة

فيما يستضيف استاد المنصورة واحدة من المباريات المثيرة فنيا وجماهيريا وذلك عندما يستضيف فريق المنصورة فريق اتحاد نبروه في واحدة من المباريات المثيرة وذلك بسبب احداث الاشتباكات التي شهدها لقاء العام الماضي بين الفريقين.

فاركو في مواجهة شربين

فيما يستضيف استاد شربين واحدة من المباريات الهامة وذلك بين فريقي شربين وفاركو في مباراة لاتقبل القسمة علي اثنين لكل فريق خاصة وان خسارة فاركو تضعه خارج المنافسة علي قمة المجموعة .

أبو قير يستضيف الحمام للهروب من جحيم القاع

فيما سيسعي فريق ابو قير صاحب المركز الأخير في المجموعة برصيد 5 نقاط لاستغلال عامل الارض والجمهور عندما يستضيف فريق الحمام صاحب المركز السادس برصيد 14 نقطة فيما سيسعي من خلالها احمد الكاس المدير الفني لأبو قير للأسمدة للفوز من اجل الهروب من قاع المجموعة

كفر الشيخ يسعي لاستغلال غياب حرس الحدود عندما يواجه كوكاكولا

فيما سيسعي فريق كفر الشيخ لاستغلال غياب فريق حرس الحدود عقب تأجيل مباراته هذا الاسبوع لارتباطه بمباراة الزمالك في دور الستة عشر في كأس مصر للفوز علي كوكاكولا من أجل تصدر المجموعة التي يتصدرها فريق حرس الحدود برصيد 24 نقطة .


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة