كوبر يُحدد طلباته فى تقرير رسمى للجبلاية.. الخواجة الأرجنتينى يتمسك بمعسكر روسى قبل انطلاق المونديال.. ويخطط لمواجهة صربيا وأوكرانيا وبيرو وكرواتيا والمكسيك ودياً.. ويرفض منتخبات أفريقيا

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 01:45 م
كوبر يُحدد طلباته فى تقرير رسمى للجبلاية.. الخواجة الأرجنتينى يتمسك بمعسكر روسى قبل انطلاق المونديال.. ويخطط لمواجهة صربيا وأوكرانيا وبيرو وكرواتيا والمكسيك ودياً.. ويرفض منتخبات أفريقيا المنتخب
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، تقريره إلى اتحاد الكرة خلال الساعات المقبلة، وتحديداً عقب العودة من روسيا، عقب حضور مراسم قرعة المونديال بجانب زيارته التفقدية لملاعب وفنادق ومدن روسيا التى تستضيف الفراعنة.

ويتضمن تقرير الخواجة الذى سيقدمه للجبلاية، ضرورة إقامة المعسكر فى روسيا حتى يتعود اللاعبون على الأجواء هناك، فى ظل الانخفاض الشديد لدرجات الحرارة، مع إقامة 3 وديات قبل المونديال فى روسيا، وتتجه النية لدى الجبلاية للموافقة على طلبات الخواجة أملاً فى تحقيق إنجاز جديد والتأهل لدور الـ16 بالمونديال.
 
 
وفى السياق ذاته، وضع كوبر يده على المباريات الودية التى يرغب فى خوضها قبل المونديال بعد إعلان القرعة، ودخل اتحاد الكرة فى مفاوضات مع مسئولى اتحادات صربيا وأوكرانيا وبيرو وكولومبيا والمكسيك، من أجل إقامة مباريات ودية مع الفراعنة خلال الفترة المقبلة، استعداداً لبطولة كأس العالم التى تنطلق 14 يونيو المقبل.

منتخب مصر

وعقد هانى أبو ريدة جلسة مع هيكتور كوبر، عقب سحب القرعة، للتعرف على طلبات الخواجة قبل المونديال، وطلب الخواجة مواجهة منتخبات مشابهة لفرق المجموعة التى وقعت فيها مصر، لتقارب طريقة لعبها مع روسيا وأوروجواى.

كما طلب كوبر أيضاً محاولة التوصل لاتفاق مع بولندا لمواجهتها ودياً فى شهر يونيو المقبل، والذى يشهد المعسكر الأخير والأساسى للفراعنة قبل المشاركة فى المونديال الذى ينطلق يوم 14 من نفس الشهر.

مران المنتخب

وفى السياق ذاته، تلقى اتحاد الكرة مفاوضات من مسئولى المنتخب الكرواتى لإقامة مباراة ودية بين المنتخبين المصرى والكرواتى قبل المونديال، وتقع كرواتيا فى المجموعة الرابعة بالمونديال بجانب منتخبات الأرجنتنين وأيسلندا ونيجيريا، لذا يرغب مسئولو المنتخب الكرواتى فى مواجهة منتخب أفريقى، وهو ما رحب به هيكتور كوبر، فيما رفض عرضاً لمواجهة أستراليا قبل المونديال، كما رفض أيضاً مواجهة منتخبات أفريقية أو عربية.

وكان كوبر علّق على قرعة المونديال، بأنه يرى أن مجموعة مصر فى المونديال هى الأصعب والأقوى، موضحاً أن هذا التعليق هو رده على أى مجموعة للفراعنة فى هذا المونديال أيا كانت.

لاعبو المنتخب

وقال كوبر، إنه لا يستطيع أن يقول إن هذا المنتخب سهل وبإمكانه الفوز عليه، ومنتخب آخر صعب ولن يستطيع الفوز عليه، لافتاً إلى أنه سيبذل قصارى جهده من أجل الفوز فى المباريات، وسيطالب لاعبيه أيضاً بالاجتهاد والإصرار لتحقيق أفضل النتائج.

وأكد كوبر أن هدفه حالياً هو التخطيط والتجهيز لهذه المنتخبات، من أجل معرفة كيفية مواجهتها وتحقيق الهدف الأول، وهو التأهل لدور الـ16 بالمونديال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة