قيادى فى حركة فتح: القدس تحولت لثكنة عسكرية ورعب إسرائيلى من المقدسيين

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 04:44 م
قيادى فى حركة فتح: القدس تحولت لثكنة عسكرية ورعب إسرائيلى من المقدسيين قوات الاحتلال الاسرائيلي في القدس
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال القيادى فى حركة فتح، رأفت عليان، أنه منذ الكشف عن نية ترامب نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس الشرقية رفعت إسرائيل حالة التأهب الأمنى بشكل كبير ونشرت قوات كبيرة من جنود الاحتلال بكافة شوارع مدينة القدس.

 

وأكد عليان فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" من مدينة القدس، اليوم الأربعاء، أن إسرائيل فرضت قيود على قيادات فلسطينيين وعلى رأسهم أمين سر حركة فتح فى القدس، موضحا أن المدينة المقدسة تحولت لثكنة عسكرية خوفا من تحرك أبناء الشعب الفلسطينى فى مدينة القدس.

 

وأشار إلى غضب أبناء القدس فى إفشال المخطط الإسرائيلى بوضع بوابات إلكترونية على أبواب المسجد الأقصى المبارك، مؤكدا أن التقدير الأمنى الإسرائيلى يفيد بأن أبناء الشعب الفلسطينى لن يصمتوا على هذا القرار، موضحا وجود تقدير أمنى للشاباك الإسرائيلى بأن هناك تحركات شعبية وجماهيرية لا تستطيع الحكمة الإسرائيلية السيطرة عليها.

 

وأكد ان الجماهير الفلسطينية لا تنتظر قرارا بالتحرك لان الأمر يتعلق بمدينة القدس، موضحا أنه فيما يتعلق بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس تم إعلان يوم الجمعة غضب شامل فى كافة الأراضى الفلسطينية، موضحا أن أبناء الشعب الفلسطينى يجتمعون على خصوصية وضعية مدينة القدس.

 

وأوضح أنه حال إعلان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب قرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس ستحدث هبة جماهيرية كبيرة فى مدينة القدس والمدن الفلسطينية، مشددا على أهمية دعم القيادة الفلسطينية للهبات التى يقودها أبناء الشعب الفلسطينى فى هذا الخصوص.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

اللهم امنحنى وأبنائى شرف محاربة اليهود الغاصبين

اللهم أمين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة