رئيس حزب مستقبل وطن: أمريكا حاضنة الإرهاب الإسرائيلى والقدس عربية

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 10:26 م
رئيس حزب مستقبل وطن: أمريكا حاضنة الإرهاب الإسرائيلى والقدس عربية صورة ارشيفية
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن، إن الشعب المصرى العظيم كان ولا زال وسيظل المهموم الأكبر بالقضايا العربية، ولم نتعجب ولم نندهش أن تتخذ أمريكا موقفا" مماثلا" يوما ما، ولما لاوهى حاضنة الإرهاب الإسرائيلى منذ اللحظة الأولى.
 
وأضاف في بيان له اليوم الاربعاء، وأخيرا" تحملت أمريكا على عاتقها رعاية كل محاولة هدم وتدمير الدول العربية وأنظمتها والقيام  بكل مايمكن أن يزعزع استقرار المنطقة.. وإنما ما أثار غيظ وضيق جموع الشعب المصرى  ولاسيما المهتمين بالعلاقات السياسية والدولية، أن تضرب الولايات المتحدة الامريكية بعرض الحائط كل القوانيين الدولية ومحاولات السلام التى قامت بها الدول العربية الراعية للسلام فى المنطقة.
 
وأكد رشاد، إن الحزب والذى هو فى بداية الأمر ونهايتة .. ماهو إلى معبر عن الرأى العام  المصرى، يطالب كافة القيادات السياسية والتنفيذية والقائمين على أمورالبلاد والعباد وأن تتخذ كافة الإجراءات السياسية والدبلوماسية التى تحفظ حق العرب فى مدينة نعدها  ثالث مقدساتها، وأولى القبلتين وميلاد المسيح الذى هو رسالة السلام ومحبة، كما نشدد على أيدى كل أصحاب الراى والدبلوماسيات الشعبية، بتوجيه كافة وسائل الإعلام للتأكيد على عروبة القدس وهويتها.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة