"الجمبسوت" يسيطر على كولكشن كريستيان ديور لشتاء 2018

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 12:00 م
"الجمبسوت" يسيطر على كولكشن كريستيان ديور لشتاء 2018 كولكشن ديور
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مصممة الأزياء العالمية والموديل الإيطالية "ماريا جراسيا" عن تصاميم كولكشن "كرستيان ديور" التى صممتها لموسم خريف وشتاء 2017/ 2018، وغلب على الكولكشن الجديد اللون الأزرق الليلى القاتم، وبهذا يعلن ديور عن ألوان موضة الخريف والشتاء من بتشكيلة من الألوان الزرقاء ومشتقاتها وإليك الكولكشن الجديد. 

 

1.كولكشن الفساتين:

بالنسبة للفساتين السواريه، فغلب عليها القماش التل الراقى المنقوش والطويل الكات باللون الأزرق وهناك نقوشات من الصدر باللون الأزرق مع الذهبى، يأتى بعده الفستان القطيفة الكات المفتوح صدره والطويل باللون الأزرق اللامع.

 

الفستان الأسود
الفستان الأسود
الفستان القطيفة
الفستان القطيفة
فستان وعليه شال
فستان وعليه شال

 

ويظهر بعد ذلك الفستان الـsuck الصوف ذو الأكمام الطويلة وعليه شال أو ستال الـcap باللون الرمادى الغامق وأخيراً الفستان الأسود الطويل الووتر بروف الأسود ذو النقوشات الذهبية الفريدة من نوعها.

 

2.كولكشن الجمبسوت:

الجمبسوت
الجمبسوت
جمبسوت جينز
جمبسوت جينز
جمبسوت ووتر بروف
جمبسوت ووتر بروف

 

بما أن الجمبسوت من أكثر الأزياء موضة هذا الموسم، فيعلن كريستيان ديور عن الجمبسوت ذى القماش القطيفة الملائم لأجواء الشتاء إلى جانب الجمبسوت الكاجوال الجينز، الذى يمكن أن ترتديه فى أيامك العادية أو ذهابك للجامعة أو خروجات الأصدقاء.

 

3.البالطو:

البالطو الطويل
البالطو الطويل
البالطو
البالطو

 

البالطو أيضاً من أكثر الأزياء التى لا تنتهى موضتها على الإطلاق، فقام بيت أزياء ديور بعرض البالطو الووتر بروف الطويل المربوط وسطه بحزام، يمكنك أن ترتدى عليه البوت الطويل فى أيام الشتاء الباردة، أو البالطو القطيفة القصير فوق الركبة وعليه البوت الطويل فوق الركبة ذو الكعب العالى.

 

4.الفرو:

البلوفر الفرو
البلوفر الفرو
الجيليه الفرو
الجيليه الفرو

 

عادت موضة مرة أخرى من السبعينيات، لذلك اهتم كريستيان ديور بعرض البلوفر الفرو ذى اللون الأزرق، الذى يمكنك أن ترتديه ضمن ملابسك الكاجوال وأيضاً عرض الجيليه الفرو الطويل الذى يمكنك أن ترتديه على الفستان أو الجيب القصير ومعهم البوت الطويل فوق الركبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة