خالد صلاح

وزير الإسكان يعتمد تخطيط قطعة أرض لإنشاء فرع جامعة الزقازيق

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 10:42 ص
وزير الإسكان يعتمد تخطيط قطعة أرض لإنشاء فرع جامعة الزقازيق الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان


كتب أحمد حسن
إضافة تعليق

قرر الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، المخطط التفصيلى للمنطقة الثامنة بنشاط منشآت إدارية وخدمية بمساحة 20 فدانا، وذلك كجزء من قطعة الأرض المخططة بنظام نقل الأصول لجامعة الزقازيق لإقامة فرع للجامعة بمنطقة مدينة المعرفة شمال غرب مدينة العاشر من رمضان.

 

ونصت المادة الثانية من القرار على التزام جامعة الزقازيق بالحصول على موافقة جهات الاختصاص قبل البدء فى التنفيذ واستكمال إجراءات نقل الأصول، وكذا تلتزم بالبرنامج الزمنى لتنفذ أعمال المشروع "مرافق مبانى" والمعتمد من الهيئة.

 

وشددت المادة الرابعة من القرار على التزام الجامعة بتقديم الرسومات التنفيذية والمواصفات الفنية لأعمال شبكات المرافق فى إطار المخطط العام والبرنامج الزمنى المعتمد لدراستها واعتمداها من الهيئة قبل البدء فى التنفيذ.

 

فيما نصت المادة السابعة من القرار على التزام الجامعة باستخدام أنظمة الطاقة المستدامة، وتوفير أماكن انتظار للسيارات طبقا للكود المصرى.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت مصرية

20 فدان فقط

دى مساحة تصلح لبيت مش جامعة طويلة عريضة والارض ملهاش حدود فى العاشر من رمضان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة