خالد صلاح

جول مورنينج.. إنترناسيونال يصدم برشلونة بهدف قاتل فى نهائى مونديال الأندية

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 06:00 ص
جول مورنينج.. إنترناسيونال يصدم برشلونة بهدف قاتل فى نهائى مونديال الأندية فرحة أدريانو لاعب إنترناسيونال بهدفه فى برشلونة
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.
 
"جول مورنينج" تقرير يومى سوف نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة، وسيكزون حديث اليوم عن هدف جابيرو فى برشلونة..
 
وصل فريق برشلونة الإسبانى إلى نهائى كأس العالم للأندية عام 2006، بعد فوزه على كلوب أمريكا المكسيكى 4 / 0 فى نصف النهائى، ليجد نفسه فى مواجهة فريق إنترناسيونال البرازيلى، الذى تغلب على النادى الأهلى المصرى فى نصف النهائى 2 / 1 بصعوبة بالغة، وتأكد الجميع وقتها أن البارسا سوف يفوز باللقب بكل سهولة. 
 
ولكن كانت المفاجأة أن برشلونة فشل طوال 80 دقيقة من عمر المباراة النهائية فى تسجيل أى هدف، قبل أن يصدمه إنترناسيونال ويسجل هدفاً قاتلاً فى الدقيقة 82، عن طريق أدريانو جابيرو، ليُتوج الفريق البرازيلى باللقب أمام دهشة الجميع، بينما حصل المارد الأحمر وقتها على المركز الثالث، بعد فوزه 2 / 1 عى كلوب أمريكا. 
 
 
ومن المقرر أن تنطلق اليوم بطولة كأس العالم للأندية 2017 فى نسختها الرابعة عشر فى دولة الإمارات العربية بمواجهة الجزيرة الإماراتى وأوكلاند سيتى النيوزيلندى، وسيشارك فيها 7 أندية، أبرزهم ريال مدريد الإسبانى بطل دوري أبطال أوروبا، والوداد المغربى بطل دوري أبطال أفريقيا، وجريميو البرازيلى بطل كوبا ليبرتادورس، إلى جانب فريق الجزيرة بطل الدوري الإماراتي. 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة