خالد صلاح

3 فى 1.. تخلصى من جفاف البشرة وقشرة الشعر وتشابكه باستخدام زيت جوز الهند

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 01:00 م
3 فى 1.. تخلصى من جفاف البشرة وقشرة الشعر وتشابكه باستخدام زيت جوز الهند زيت جوز الهند


كتبت: شيماء حمدى
إضافة تعليق

يحمل زيت جوز الهند البكر الممتاز الكثير من الفوائد التى تمثل علامات الجمال للبشرة والشعر، وهو الزيت الذى لم يتعرض لأى عمليات هدرجة تغير من خصائصه وفوائده، تم استخراجه من ثمار جوز الهند من خلال عملية التجفيف، ووفقاً لموقع  stylecrazeفإن هذا الزيت تم استخدامه منذ قرون فى البلدان الآسيوية.

ويساعد زيت جوز الهند البكر فى تطهير البشرة وترطيبها، فهو يمثل محلول ترطيب طبيعى يوفر الرطوبة لبشرتك، كما يفيد فى إزالة الخلايا الميتة من الجلد، ويقوى الأنسجة الموجودة تحته.

 

وتظهر أهمية زيت جوز الهند لعلاج جفاف الجلد وما ينتج عنه من تشققات وجروح، خاصة فى فصل الشتاء وبرودة الجو، حيث تحتاج البشرة لترطيب يومى، خاصة فى المساء ليتمكن الجلد من امتصاص فوائد الزيت وعناصره جيداً.

فوائد زيت جوز الهند البكر لا تتوقف عند أهميته للبشرة ونضارتها، بل تمتد للشعر حيث أن توزيعه على الشعر يمنحه اللمعان، والترطيب وينظف فروة الرأس، كما يعمل زيت جوز الهند البكر على تقوية جذور الشعر.

ويمكن استخدام بعض قطرات زيت جوز الهند البكر فى تدليك الشعر قبل غسله بالشامبو، فهذا سوف يساعدك على التخلص من التشابك، والعمل على نمو الشعر.

خصائص زيت جوز الهند البكر الممتاز للصحة، تحمل قدرة على مكافحة الجراثيم، فهو مفيد  كمضاد للفطريات مما يقلل من قشرة الرأس، فى حال تدليك فروة الرأس به، كما يساعد على مقاومة حب الشباب.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة