خالد صلاح
}

من الجلد للمشمع والفرو.. 5 أشكال للبالطو موضة شتاء 2018

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 03:00 م
من الجلد للمشمع والفرو.. 5 أشكال للبالطو موضة شتاء 2018 بلاطى موضة
كتبت مارينا عادل
إضافة تعليق

تنتظر العديد من الفتيات موسم الشتاء لارتداء المعطف والبالطو لما يضيفانه على إطلالتهن من أناقة ورقى، ولأن الموضة تختلف باختلاف الموسم والسنوات، فإن موضة شتاء 2017 تعكس أن البالطو بكل أشكاله وأنواعه من أهم القطع التى يجب أن تمتلكها الفتيات، خاصة البالطوالطويل الذى قد يصل إلى القدمين، وهناك الكثير من الموديلات والأشكال والألوان الخاصة بتلك الموضة، ويعرض لنا موقع Vogue البريطانى كل تلك الألوان والموديلات.

1.البالطو الجلد:

الأزرق اللامع
الأزرق اللامع
الأزرق
الأزرق

 

بالطو جلد
بالطو جلد

يعد الجلد من الأقمشة التى لا تنتهى الموضة المتعلقة بها أيضاً، فدائماً ما تتصدر كل عام قائمة الموضة، لذا يمكنك اقتناء بالطو من الجلد الذى عاد إلينا من موضة الثمنينات، حيث كان وقتها هو الأكثر إرتداءً حول العالم، وهذا ما نراه فى الأفلام القديمة والمسلسلات الأجنبية أيضاً.

2.البالطو المشمع:

الجلد
الجلد والمشمع
المشمع
المشمع
مشمع منقوش
مشمع منقوش

يعد من أغرب خطوط الموضة هذا العام، إلا أن البالطو المشمع مخصص فقط للبلاد التى يتساقط بها الثلوج والأمطا ر بكثافة خلال فترة الشتاء، فهو قادر على منع وصول الماء إلى الملابس، وبالتالى يحمى من يرتديه من الأمراض التى تنتج عن التعرض للأمطار والثلوج.

3.البالطو الجبردين:

الزيتى
الزيتى الجبردين
جبردين
جبردين

القماش الجبردين من أشيك الأقمشة حتى الآن، لذلك البالطو الجبردين من أشيك الأنواع التى تحتل مرتبة متقدمة فى قائمة موضة هذا العام، خاصة ذات الألوان الزيتى والفواتح مثل البيج.

4.البالطو الفرو:

الفرو
الفرو
فرو
فرو

كان الفرو موضة بدرجة كبيرة فى الخمسينات والستينات، وهو أيضاً من الموضة التى عادت إلينا فى 2017/2018 ليقتحم الساحة، ويعلن عن ذاته مرة أخرى، لذلك احرصى على شراء البالطو الفرو بالألوان القاتمة كالبنى والأسود والجملى أيضاً.

5.البالطو المنقوش والمطرز:

الصوف الكاروه
الصوف الكاروه
الصوف المطرز
الصوف المطرز

وإن كنتِ تحبين النقوشات أو التطريز، فاختارى البالطو المنقوش أو الكاروهات الذى يعد موضة إلى جانب البالطو المطرز بالورود أعلاه.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة