خالد صلاح

سهير البابلى ضيفة الإعلامى وائل الإبراشى فى العاشرة مساء

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 02:30 م
سهير البابلى ضيفة الإعلامى وائل الإبراشى فى العاشرة مساء سهير البابلى
كتب خالد إبراهيم
إضافة تعليق

يستضيف، اليوم، الإعلامى وائل الإبراشى فى برنامجه "العاشرة مساء" على قناة دريم، الفنانة الكبيرة سهير البابلى، وذلك فى الساعة العاشرة مساء.

 

وتتحدث سهير البابلى عن الفنانة الكبيرة الراحلة شادية، التى رحلت عن عالمنا منذ أيام قليلة، حيث كانت من الفنانات القليلات المقربات لشادية فى سنواتها الأخيرة، وكواليس أيام مرضها.

 

كذلك يفتح الابراشى العديد من الموضوعات الفنية مع الفنانة، ومن أبرزها أوضاع السينما فى الوقت الراهن، وكذلك الدراما، وأسباب ابتعادها عن الساحة الفنية مؤخرا، وأيضا رأيها فى مستوى الدراما الرمضانية.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

القاضي

مجرد معلومة وليس اتهاما

في مسرحية ريا وسكينة صدر عن سهير البابلي لفظا غير مهذب بالمرة وهي كلمة قبيحة من حرفين دارجة ومشهورة بين المصريين بعدها مباشرة انفتح الباب امام قلة الادب في الدراما المصرية وكان قبلها مغلقا والسبب ان احدا لم يحاسبها لا هي ولا ايا من كافة صناع العمل وضحكنا كلنا مع الكلمة ... هذا الكلام لا اقصد به الا فقط تاريخا ومعرفة كيف وصل الحال لما وصلنا اليه اليوم طبعا مع تقديرنا لمكانة سهير في النهاية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة