خالد صلاح

خليك ع الموضة.. الكشمير والنود أحدث ألوان دهانات الحوائط لديكورات 2018

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 02:00 ص
خليك ع الموضة.. الكشمير والنود أحدث ألوان دهانات الحوائط لديكورات 2018 ديكورات


كتبت سلمى الدمرداش
إضافة تعليق

لم تعد الموضة قاصرة على الأزياء والشعر والميكب فقط، لكنها أصبحت فى كل شىء فى حياتنا، فالموضة أصبحت أسلوب حياة يسعى كل فرد منا للسير على أحدث دروبه، ومن أهم دروب الموضة الديكورات، التى أصبحت تجذب كثيرا من المهتمين بعالم الألوان والرسم والأثاث، إذ أصبحت مجالا كبيرا له كثير من الأقسام والمتخصصين فى كل منها، فما بين ألوان الجدران وقطع الأثاث وقطع الديكورات وأشكال الرسومات ينتظر عشاق الديكورات آخر ما وصل إليه المتخصصون حتى يعرفوا علامات موضة ديكورات 2018.

ديكورات5
ديكورات

 

ولعل ألوان الحوائط واحدة من أبرز ملامح موضة ديكورات 2018، إذ تربعت مجموعة من الألوان على عرش دهانات الحوائط، والمبهج فى الأمر أن الألوان لم تتوقف عند حد الدرجات فاتحة أو الداكنة، لكنه مال إلى الخروج عن الفكر التقليدى والاتجاه إلى الألوان المختلفة، فكما ظهرت مجموعة من الألوان المميزة فى عالم الأزياء، وصلت أيضًا إلى دنيا الديكورات.

ديكورات3
ديكورات

 

ديكورات4
ديكورات

ومن أبرز ألوان الحوائط التى تربعت على عرش موضة ديكورات 2018

1-ألوان النود والكشمير:

منذ أكثر من عام وتربعت درجات الكشمير الفاتحة والداكنة على عرش الأزياء، وفى 2018 دخلت ألوان الكشمير إلى عالم الديكورات لتضع بصمة خاصة وأنيقة، الأمر كذلك بالنسبة لدرجات النود التى من المتوقع أن تنال إعجاب كثير من عشاق الموضة، لما تقدمه من درجات فاتحة وداكنة يمكنك تطويعها مع أى من موديلات الأثاث سواء مودرن أو كلاسيك أو نيو كلاسيك، لتتحول الشقة إلى لوحة فنية فيها من التباين ما يجذب العين.

ديكورات1
ديكورات

 

ديكورات2
ديكورات

2-الألوان المتدرجة:

إن كنت من الشخصيات التى تعشق الجاذبية، فيمكنك أن تعتمد على أسلوب تدريجات اللون الواحد، وتسير بذلك وفقًا لأحدث قواعد الديكور، ويمكنك الاختيار من بين درجات الرمادى الفاتح والداكن والزيتى الذى يدخل هذا العام فى معظم أشكال الديكورات، كذلك البنى والكافيه.

ديكورات6
ديكورات

 

ديكورات7
ديكورات

 

ديكورات8
ديكورات

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة