خالد صلاح

برجك هيقولك.. انتى مين من هوانم جاردن سيتى

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 11:00 ص
برجك هيقولك.. انتى مين من هوانم جاردن سيتى هوانم جاردن سيتى


كتبت سلمى الدمرداش
إضافة تعليق

إذا أردت أن تتعرف على حياة المصريين فى فترة زمنية بعينها، فعليك أن تذهب إلى الأعمال الفنية، السينمائية أو الدرامية، التى استطاعت أن تؤرخ الواقع بشكل مفصل ومبسط، وإن تحدثنا عن مسلسل "هوانم جاردن سيتى" سنجد أن الحياة داخل هذا الحى العريق الأرستقراطى كانت ذات طابع خاص، وحملت شخصياتها مجموعة من الصفات التى عكست طبيعة الناس فى هذا الوقت، ويمكنك أن تعرف أوجه التشابه بينك وبين هذه الشخصيات حاليًا من خلال الأبراج الفلكية التى قدمت شرح تفصيلى لصفات لكل برج.

وهذه هى أبراج هوانم جاردن سيتى:

1-شهرت رستم..برج الأسد:

وقدمت شخصية "شهرت رستم" الفنانة صفية العمرى، وحملت هذه الشخصية الصفات الأرستقراطية التى تميل إلى الغرور والكبرياء والشخصية القوية المتسلطة التى لا تقبل النقد وتفضل أن تكون صاحبة الصوت الأوحد، الأمر الذى يتشابه مع صفات برج "الأسد".

شهرت رستم
شهرت رستم

2-سعاد كاظم.. برج الحوت:

أما شخصية "سعاد كاظم" التى قدمتها الفنانة ندى بسيونى، فهى الأقرب إلى شخصية برج "الحوت" التى تتميز بالجاذبية ونقاء القلب وحبها للتضحية وسعيها نحو العيش فى سلام واستقرار بعيدًا عن النزعات.

سعاد كاظم
سعاد كاظم

3-خديجة هانم..برج العذراء:

الشخصية الحكيمة الرزينة الكلاسيكية التى تميل إلى الانضباط والحفاظ على العادات والتقاليد، تميل إلى طبيعة برج "العذراء"، وقدمت هذه الشخصية الفنانة القديرة "مديحة يسرى".

خديجة هانم
خديجة هانم

4-أمينة هانم..برج العقرب:

وهذه الشخصية التى قدمتها الفنانة "ليلى فوزى" تتشابه مع طبيعة برج "العقرب" الذى يتسم بالغموض، والتفكير المنظم والقدرة على التنفيذ، كذلك الشخصية القوية التى تحب أن تتحكم فى زمام الأمور والأحداث.

أمينة هانم
أمينة هانم

5-شكران..برج السرطان:

أما شخصية شُكران التى قدمتها النجمة "عبلة كامل" فتميل إلى صفات برج "السرطان" الذى يحمل مشاعر كثيرة لكنه لا يجيد التعبير عنها، لأنه يتأثر سريعًا ويخشى أن يجرحه أحد فلا يعود إلى طبيعته إلا بعد معاناة طويلة.

شكران
شكران

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة