وست بروميتش يخطف تعادلاً قاتلاً من أرسنال بمشاركة حجازى وغياب الننى

الأحد، 31 ديسمبر 2017 08:35 م
وست بروميتش يخطف تعادلاً قاتلاً من أرسنال بمشاركة حجازى وغياب الننى أحمد حجازى فى مباراة وست بروميتش وأرسنال
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خطف فريق وست بروميتش بقيادة نجم الدفاع المصرى أحمد حجازى تعادلاً قاتلاً من أنياب ضيفه أرسنال، بهدف لمثله، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ذا هاوثورنس" فى ختام منافسات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي.
 
المباراة ظلت على نتيجة التعادل السلبى حتى الدقيقة 84، قبل أن ينجح النجم التشيلسى أليكسيس سانشيز فى تسجيل هدف التقدم لأرسنال من ركلة حرة مباشرة، غيرت اتجاهها بعدما اصطدمت بجيمس ماكلين مدافع بروميتش، ثم توجهت نحو الشباك، إلا أن الهدف احتسب عكسياً على ماكلين.
 
 
وست بروميتش لم يستسلم وحاول تسجيل هدف التعادل، وكان له ما أراد، بعدما منحه الحكم مايك دين ركلة جزاء، بسبب وجود لمسة يد على كالوم تشامبرز مدافع الجانرز، أثناء محاولته إبعاد كرة عرضية من كيران جيبس لاعب بروميتش.
 
ونجح جاى رودريجيز فى تحويل ركلة الجزاء إلى الشباك، ليسجل منها هدف التعادل لوست بروميتش، فى الدقيقة 89، ويقتنص نقطة ثمينة لفريقه، الذى يصارع الهبوط.
 
 
أحمد حجازى شارك فى المباراة طوال الـ 90 دقيقة، وقدم أداء جيداً، بينما لم تشهد المباراة مشاركة مواطنه محمد الننى مع أرسنال، حيث ظل جالساً على مقاعد بدلاء المدفعجية، كما هو الحال بالنسبة له فى مباريات البريميرليج.
 
أحمد حجازى فى مباراة أرسنال ووست بروميتش
أحمد حجازى فى مباراة وست بروميتش وأرسنال 
 
ورغم عدم مشاركة الننى فى اللقاء، إلا أنه كان بطلاً لمشهد طريف للغاية، بعدما رصدته الكاميرات أثناء جلوسه مع بدلاء أرسنال على الدكة، وهم يحاولون الهروب من برودة الجو بطريقة طريفة، حيث لجئوا لارتداء أكياس النوم الثقيلة على أقدامهم، فى مشهد كوميدى.
 
محمد الننى وبدلاء أرسنال  (4)
محمد الننى وبدلاء أرسنال
 
وحقق الفرنسى العجوز أرسين فينجر المدير الفنى لأرسنال رقماً قياسياً تاريخياً، بعدما بات أكثر مدرب يخوض مباريات فى تاريخ البريميرليج، بواقع 811 مباراة، متفوقاً على السير أليكس فيرجسون المدير الفنى الأسطورى لمانشستر يونايتد، الذى خاض 810 مباراة مع الشياطين الحمر.
 
بهذا الفوز رفع أرسنال رصيده إلى 38 نقطة، ليرتقى للمركز الخامس، بينما رفع وست بروميتش رصيده إلى 16 نقطة، وقفز للمركز التاسع عشر وقبل الأخير، بفارق الأهداف عن سوانزى سيتى متذيل الترتيب، فيما يتربع مانشستر سيتى على الصدارة بـ 59 نقطة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة