أكرم القصاص - علا الشافعي

كاريكاتير رأس السنة الكروية.. رسالة صلاح ووداع الأساطير وجوائز رونالدو

الأحد، 31 ديسمبر 2017 10:47 م
كاريكاتير رأس السنة الكروية.. رسالة صلاح ووداع الأساطير وجوائز رونالدو نجوم كرة القدم فى 2017
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف احتفالات نجوم كرة القدم فى مختلف أنحاء العالم بليلة رأس السنة الميلادية، حيث يعيش العديد من اللاعبين حالة من الفرحة والسعادة بعد الإنجازات والألقاب التى تحققت فى عام 2017، فيما يأتى البعض الآخر على النقيض، ويتمنى أن يكون العام الجديد حافلا بلحظات أكثر نجاحا بعد الإخفاقات التى عاشها على مدار الشهور الماضية.

ونشرت الصفحة الرسمية لموقع "Bleacher Report" الإنجليزى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، كاريكاتير لحفلة رأس السنة الميلادية لنجوم الساحرة المستديرة فى العالم، حيث تنوعت مواقف ولحظات احتفالات اللاعبين.

ورفع النجم المصرى محمد صلاح صورة تحمل لافتة "من فضلك إبقى" بعد التألق الذى عاشه فى العام الحالى والإنجازات الكبيرة التى حققها خاصة بعد انضمامه لفريق ليفربول الإنجليزى، وأبرزها فوزه بجائزة أفضل لاعب أفريقى 2017 من هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، وأيضا قيادته المنتخب الوطنى للتأهل لمونديال روسيا 2018.

واحتفل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، بالجوائز الفردية  والجماعية التى حصدها على مدار العام والتى بلغ عددها 5 مع ريال مدريد، بالإضافة إلى الكرة الذهبية وأفضل لاعب فى أوروبا، كما يحتفل بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى بكأس الدوري الإنجليزي فى إشارة إلى اقتراب التتويج به بعد تربعه على الصدارة بدون أى منافس.

كما ودع العديد من الأساطير ملاعب كرة القدم فى 2017، وأبرزهم فى الكاريكاتير "توتى، بيرلو، لامبارد، تشابى ألونسو، ولام".

كاريكاتير وداع 2017 فى الملاعب
كاريكاتير وداع 2017 فى الملاعب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة