اخبار بايرن ميونخ اليوم عن حسم صفقة ليون جوريتسكا وهزم 5 أندية

الأحد، 31 ديسمبر 2017 06:33 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن حسم صفقة ليون جوريتسكا وهزم 5 أندية ليون جوريتسكا مدافع شالكة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى نادى بايرن ميونخ الألمانى صفقة ليون جوريتسكا، لاعب خط وسط فريق شالكة، لينضم إلى صفوف البافارى بدءاً من الموسم المقبل.

ليون جوريتسكا مدافع شالكة
ليون جوريتسكا مدافع شالكة

بايرن ميونخ يحسم صفقة ليون جوريتسكا مدافع شالكة

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن إدارة بايرن ميونخ حصلت على موافقة نهائية من جوريتسكا لاعب خط وسط فريق شالكة لارتداء قميص العملاق الألمانى فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بالمجان، خاصة أن عقده سينتهى فى يونيو 2018.

وأشارت الصحيفة إلى أن جوريتسكا رفض تجديد عقده مع شالكة، واختار الرحيل إلى بايرن ميونخ على الرغم من العرض الجديد الذى تلقاه من ناديه للتجديد مقابل 12 مليون يورو سنويا.

ونجح بايرن ميونخ فى حسم صفقة ليون جوريتسكا بعدما تجاهل الأخير العروض المقدمة من برشلونة، يوفنتوس، ليفربول، أرسنال، مانشستر سيتى من أجل اللعب للبافارى.

ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ
ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ

 

نجم بايرن ميونخ كان قصيرا ونحيفا جدا

ألقى الموقع الرسمى للدورى الألمانى الضوء على قصة نجاح النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، من خلال تقرير يرصد كيفية تطوره منذ أن كان صغيرا نحيل الجسم، وحتى أصبح هداف البوندزليجا.

وقال البولندى روبرت ليفاندوفسكى، نجم بايرن ميونخ، فى تصريحات لموقع الدوري الألمانى: "عندما كنت فى سن المراهقة كنت صغيرا وقصيرا ونحيفا جدا، وقال الجميع: أنت صغير جدا، ولن تكون بطلا أبدا، ولكننى قلت لن أستسلم!".

وألمح موقع الدورى الألمانى إلى أن النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ، تأثر بصفات والديه الوراثية، حيث كان والده كريستوف بطل الجودو البولندى، الذى لعب أيضا كرة القدم فى الفرقة الثانية البولندية، فى حين كانت والدته إيوانا لاعبة كرة طائرة محترفة.

وقال كريسستوف سيكورسكى أول مدرب لنجم بايرن ميونخ: "ظللت أحثه على زيادة وزنه وأكل المزيد من السندويشات".

وأكد ليفاندوفسكى أنه قرر التحدى، وقال: "لا يوجد نجاح دون عناء ومشقة"، وأشار مهاجم بايرن ميونخ إلى أنه استمر فى التدريبات الشاقة، وتألق بصفوف ليجا وارسو، حتى حصل على فرصة للانتقال لبروشكوف بالدوري الألماني فى عام 2006، ليبدأ مسيرته الاحترافية، وعمل على تنمية جسده النحيل، وتدرج فى الارتقاء، حتى وصل لأفضل أندية البوندزليجا، وحصل على لقب هداف الدوري.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة