لو بتحلمى ببشرة زى النجوم.. 3 ماسكات هتجيب معاكى من الآخر

السبت، 30 ديسمبر 2017 10:00 م
لو بتحلمى ببشرة زى النجوم.. 3 ماسكات هتجيب معاكى من الآخر ماسكات لجمالك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص الفتيات على الظهور بأجمل إطلالة طوال الوقت، لذا يلجأن للاهتمام بجمالهن وبشرتهن وإطلالتهن دائمًا، ويبحثن عن مراكز التجميل التى يمكنها مساعدتهن فى تحقيق هذا الهدف، وينفقن الكثير من الأموال على ذلك، إلا أن موقعBright Side  الأجنبى يقدم لهن بعض الماسكات المنزلية للحفاظ على الجمال.

ماسك الشاى الأخضر:

ماسك الشاى الأخضر
ماسك الشاى الأخضر
 
إذا كنت تعانى من بشرة حساسة لأشعة الشمس أو الحبوب أو التجاعيد، فإن هذا الماسك يعد مناسبًا لك، فقط كل ما تحتاجين إليه هو نصف كوب من الشاى الأخضر مع نصف كوب من خل التفاح وقلبيهما جيدًا وضعيهما على وجهك لمدة 20 دقيقة، وسيعمل على شد وجهك ومنع التجاعيد نهائياً، ثم اغسلى وجهك بالماء جيدًا.

ماسك الموز للترطيب

ماسك الموز
ماسك الموز
 
هذا القناع وظيفته تغذية البشرة وترطيبها، وستحتاج ببساطة إلى موزة واهرسيها حتى تتحول إلى عجينة ناعمة، واتركيها على وجهك لمدة 20 دقيقة، ثم اغسلى وجهك بالماء الفاتر، ويمكنك أيضًا إضافة ملعقة كبيرة من العسل و10 قطرات من عصير الليمون، وضعيه لمدة 15 دقيقة، وكررى العملية مرة أسبوعياً.

ماسك العسل واللبن

ماسك العسل واللبن
ماسك العسل واللبن
 
يساهم هذا القناع فى محاربة البكتيريا بسبب المزيج بين الحليب والعسل، فإن كانت بشرتك جافة، عليك استخدام هذا الماسك، وكل ما تحتاجينه هو ملعقة من اللبن الرايب مع ملعقة من العسل وبعدها اغسلى وجهك جيدًا وضعيه لمدة 20 دقيقة قبل أن تغسلى وجهك بالماء الفاتر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة