فيديو.. إلهام شاهين تعترف بإجراء عمليات تجميل وتكشف عن أغرب شائعة

السبت، 30 ديسمبر 2017 12:01 ص
فيديو.. إلهام شاهين تعترف بإجراء عمليات تجميل وتكشف عن أغرب شائعة إلهام شاهين
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن إجرائها عمليات تجميل، موضحة أنها استخدمت حقن "نفرتيتى" لإطالة الرقبة، بالإضافة إلى "فامبير" لتجميل الوجه.

 

وأضافت، خلال لقائها ببرنامج "أبلة فاهيتا"، على فضائية "cbc"، أنها كانت تتناول أدوية منومة، ولكنها أوقفتها، بعد أن حذرها الطبيب من فقدان الذاكرة بسببها، مشيرة إلى أن أغرب شائعة انتشرت عنها أنها ماتت، بعد أن كانت فى حالة خطرة بالعناية المركزة.

 

وذكرت إلهام شاهين أن سبب الشائعة التى انتشرت أنها خلال تصوير أحد المشاهد بمدينة الإنتاج الإعلامى، كانت خلاله تستقل سيارة تعرضت لصدام، فانتشرت الشائعة وقتها، موضحة أنها تلقت اتصالات عديدة للاطمئنان عليها.

 

ولفتت إلهام شاهين إلى أن الفنانة التى لم تشاركها التمثيل هى نبيلة عبيد، مضيفة أنها غارت من إنتاج هوليوود لفيلم "كليوباترا" رغم أن تاريخنا الذى كان يجب أن ننتجه نحن، وتمنت أن تقوم بدور "كليوباترا".

 

وذكرت أنها لو لم تكن ممثلة فإنها كانت تتمنى أن تصبح راقصة باليه، مشيرة إلى أن الفنان أحمد زكى أفضل ممثل فى تاريخ مصر، وكل ممثلة تقوم بدورها جيدا فهى أفضل ممثلة، وأبرزهم سعاد حسنى وناية لطفى وشادية وهند رستم وفاتن حمامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Sheref

عسل يالهام

تتجوزينى ..

عدد الردود 0

بواسطة:

م .أحلام

أتمنى ان يكون كل البنات رشيقات

راقصة باليه ؟؟ جسمها بعيد خالص عن الباليه ..راقصات الباليه مثل الفراشات رشيقات و لديهم جسم رياضي منسق و مرن منذ الصغر لتسطيع البنت أداء الرقصات التي تتطلب مرونه عالية الهام شاهين جميلة الوجه و شجاعة و ممثلة جيده و لكنها بعيدة عن الرشاقة و عن الجسم الرياضي ..معظم أدوارها وطبيعي بتأكل كشري و محشي و مقليات و دهون ...مما يسبب تراكم الدهون على جسمها ..أتمنى ان البنات تكون رشيقات يهتمون بالرياضة و ممارسة المشي يوميا و يختارون الخضروات و الفاكهة و يبتعدوا عن المياه الغازية و الاكل السمين و الأرز و المكرونة و المربي و العسل ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة