صور.. "هناء" تفوز بالمركز الثانى فى بطولة الجمهورية للملاكمة بعد تدريب 5 أيام

السبت، 30 ديسمبر 2017 11:54 ص
صور.. "هناء" تفوز بالمركز الثانى فى بطولة الجمهورية للملاكمة بعد تدريب 5 أيام
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"نفسى أعمل حاجة لمصر، وأرفع علمها عاليا فى المحافل الدولية، وأنا فتاة بسيطة من قرية بالشرقية، دخلت أول بطولة بنادى الترسانة يوم الخميس الماضى، وحصلت على المركز الثانى، أمام بطلة أفريقيا فى مسابقة الملاكمة النسائية، وذلك بعد 5 أيام فقط من التدريب على الملاكمة" بهذة الكلمات عبرت هناء جمعة السيد 18 سنة طالبة بالصف الثالث الثانوى الصناعى المقيمة بمحافظة الشرقية، وذات الجسم النحيف عن حبها لبلدها "مصر" وفرحتها بحصد المركز الثانى ببطولة السيدات للملاكمة.

 

وتقول "هناء" أقيم مع أسرتى المكونة من 6 أشقاء بمنزل بقرية تل حوين، والدى عامل بمسجد ووالدتى ربة منزل، ومن صغرى كنت أحب أشاهد الأفلام الأجنبية وأفلام الأكشن، وعندما انتهيت من الدراسة فى المرحلة الابتدائية، شجعنى شقيقى "أحمد" 25 سنة يعمل نقاش على ممارسة الرياضة، وتعلمت فى البداية لعبة الكونغ فو، وعمرى وقتها كان 13 سنة، وبدأت أشارك فى بطولات مدرسية وأحصد شهادات تقدير وجوائز عبارة عن ميداليات.

 

وتابعت "هناء" ومنذ 10 أيام فوجئت بمدربى يطالبنى بالحضور إليه، وفاجأنى بضرورة مشاركتى فى مسابقة "ملاكمة نسائية بنادى الترسانة" وأنا طول عمرى بتدرب على لعبة "الكونغ فو"، لكن حبى لمصر شجعنى وزاد من عزيمتى وإصرارى على المشاركة فى المسابقة، وتدربت على الملاكمة لمدة 5 أيام فقط.

 

ثم بفرحة عارمة ودموع تكاد تنهمر من عينها، تضيف "هناء" يوم الخميس الماضى كانت البطولة، وشاركت فى المسابقة وحصلت على المركز الثانى أمام بطلة أفريقيا التى كانت تتمتع بقوة جسمانية تفوقنى ثلاث مرات، وحصلت على الميدالية الفضية، وتم تكريمى منذ أيام من حملة "عشان تبنيها" بنادى السكة الحديد بمحافظة الشرقية، نظرا لحصولى على المركز الثانى. 

 

فيما يقاطعها شقيقها الأكبر"محمد" قائلا "هناء" تدربت على الملاكة فى 5 أيام فقط، وفازت بجدارة بالمركز الثانى، بالرغم من أنها لم تلعب ملاكمة من قبل، ودائما تقول لنا نفسى أحصل على بطولة عالمية لكى أرفع اسم مصر عاليا.

 

وببكاء شديد لم تتمالك "نبوية عمر" والدة هناء نفسها من دموع الفرحة، بحصول ابنتها على المركز الثانى، وتكريمها وحصولها على 16 ميدالية منذ مشاركتها فى الألعاب الرياضية.

 

 

رقم-1-هناء

 

رقم-2-هناء-اثناء-التمرين
 

 

رقم-3-هناء-اثناء-التدريب
 

 

رقم-4-هناء-مع-شيقيها-احمد
 

 

رقم-5-هناء-مع-محررة-اليوم-السابع
 

 

رقم-6-هناء-تحمل-شهادة-تكريم
 

 

رقم-7-هناء-مع-والدتها
رقم-7-هناء-مع-والدتها

 

رقم-8-هناء-تقبل-يد-والدتها
 

 

رقم-9-شهادة-بتكريم-هناء
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة