بالغسيل وزينة الجيران والحجج الطريفة.. هكذا يحتفل الكسلانين بالكريسماس

السبت، 30 ديسمبر 2017 06:00 ص
بالغسيل وزينة الجيران والحجج الطريفة.. هكذا يحتفل الكسلانين بالكريسماس الكريسماس
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إن كانت الحاجة أم الاختراع، فالكسل هو أبو الابتكار، هذا هو الوصف المناسب لما فعله مجموعة من الأشخاص حول العالم، أرادوا أن يحتفلوا بالكريسماس لكن كسلهم اضطرهم إلى ابتكار أفكار ديكورات تتناسب مع قدر الطاقة التى يريدون بذلها، الأمر الذى يساعدهم على التفكير خارج الصندوق والابتعاد عن كل الطرق التقليدية التى تتطلب مجهود حتى وإن كان قليلًا.

 

غسيل.. ديكورات.. الجيران.. يافطة صغيرة أو حجة طريفة، هذه هى أبرز الوسائل التى استخدمها محبو الكسل فى الاحتفال بالكريسماس وتزيين بيوتهم على طريقتهم الخاصة، من خلال التوفير فى كل شىء الوقت والجهد والميزانية، واعتمدوا على ملامح بسيطة تكفيهم بتلبية رغبتهم فى الاحتفال بما لا يخالف قوانين الكسل العظمى لديهم.

 

الحجج
الحجج الطريفة
 
ديكورات
ديكورات
 
شجرة غير مكتملة الإضاءة
شجرة غير مكتملة الإضاءة

 

وفى جولة قام بها موقع "برايت سايد" ورصد خلالها مجموعة من أبرز الصور التى تحتوى على أفكار الأشخاص الكسالى للاحتفال بالكريسماس، وُجدت بعض المشاهد التى تستوقفك قليلًا للنظر إليها، لعل أبرزها يافطة متوسطة الحجم تحمل جملة "سرقوا ديكورات منزلى" وضعها شخص أمام منزله الذى يجاور منزل آخر يحتوى على عدد كبير من أشكال ديكورات الكريسماس لتكون حجة مبتكرة تعفيه من الإجابة على سؤال "لماذا لم تزين منزلك؟".

جرة الملابس
شجرة الملابس
 
شجرة غير تقليدية
شجرة غير تقليدية
 

أما الغسيل والكرتونة الطويلة فكانوا خيار بعض الأشخاص، الذين قرروا أن يضعوا عليها فروع النور الصغيرة ويعتبرونها شجرة الكريسماس، الوضع لم يختلف كثيرًا عن هذا الذى لصق ورقة مجسمة لشجرة الكريسماس على الحائط وضمن بذلك الحفاظ على الاحتفال والميزانية معًا.

 

طرطور بابا نويل والمزج بين الكريسماس والهالوين معًا، أفكار جديدة لشخص وضع طرطور بابا نويل بحجم كبير على سيارته ليحميها من الأمطار ويعكس احتفاله، أما المزج بين الكريسماس والهالوين فكان من خلال مجسم لشخصية مرعبة فى الهالوين أضيف له ماسك "سنومان" ليكون صالحًا للمناسبتين.

 

طاقية بابا نويل
طاقية بابا نويل
 
كريسماس وهالوين
كريسماس وهالوين
 
مشاركة الجيران
مشاركة الجيران









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة