اتحاد الكرة يخصم 13.5 مليون جنيه من مقدم تطوير مبنى الهدف

السبت، 30 ديسمبر 2017 12:04 م
اتحاد الكرة يخصم 13.5 مليون جنيه من مقدم تطوير مبنى الهدف اتحاد الكرة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبوريدة، على خصم 5% من قيمة التعاقد بين الجبلاية والجهة المشرفة على تطوير مشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر، وتقدر بنحو 13.5 مليون جنيه تقريباً.
 
ووفقاً لبنود التعاقد، فإن الدفعات التى سيسددها الاتحاد مقسمة على أربع دفعات بواقع 25% من قيمة التعاقد الإجمالية والبالغة 275 مليون جنيه، ما دفع الجبلاية للموافقة على دفع 55 مليون جنيه فقط كنسبة 20% على أن يتم خصم نسبة الخمسة بالمائة التى تم وضعها كتأمين ابتدائى من الجهة لحين الانتهاء من المشروع.
 
ووفقاً لمصدر مطلع بالجبلاية، فإن عقد تطوير مشروع الهدف جاء من 3 ورقات فقط تم تحديد فيها مواعيد التسليم والتسلم الخاصة بالمشروع والتى جاء أبرزها سداد المستحقات بالكامل قبل شهر يونيو 2020.
 
وأضاف المصدر، أن الجبلاية ستقوم بسداد الملايين الخمسة والخمسين من خزينة الاتحاد، على أن تقوم بوضع مليون و300 ألف دولار تلقتها من الاتحاد الدولى للعبة "فيفا" كوديعة دولارية للمشروع وعدم صرفها أو تحويلها لمبالغ نقدية خلال الفترة الحالية، نظراً لمخاوف المجلس من فكرة عدم المقدرة على الوفاء بالالتزامات المالية المحددة.
 
وأوضح المصدر، أن بدء العمل فى المشروع سيتم خلال الأسبوع الأول من شهر يناير المقبل، نافياً أن يتم نقل الموظفين المتواجدين حالياً هناك وإخلاء المبنى.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة