3 أبراج ممنوع رجل الجدى يتزوج منها

السبت، 30 ديسمبر 2017 05:00 ص
3 أبراج ممنوع رجل الجدى يتزوج منها خلافات
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الجدى واحد من الأبراج الترابية التى تتسم بالقوة وتسيير الأمور بالعقل، كما أن رجل برج الجدى بخيل فى مشاعره ولا يفضل إظهارها، ولهذا فهناك ثلاثة نساء يجدن صعوبة فى التعامل معه والوقوع فى حبه، رغم ما يبدو فى بداية العلاقة من انجذاب بينهما، وهؤلاء النساء هم فتيات الأبراج النارية من حمل وقوس وأسد، وتوضح ذلك بشىء من التفصيل خبيرة الأبراج هالة عمر.

خلافات 

رجل الجدى مع امرأة الحمل

امرأة برج الحمل ورجل برج الجدى الاثنان يتميزان بقوة الإرادة، حادان وكلاهما يرفض التبعية وسوف تكثر المشكلات حول الماديات، والمستقبل، والأصدقاء.. ورغم ذلك العلاقة بينهما جيدة جداً كزملاء أو شركاء عمل أما فى الزواج لابد من عمل توازنات وتنازلات بين الاثنين وإضافة مكسبات الحسن فى المشاعر كالغيرة الصحية والحنان والتعبير عنه، حتى نحافظ على دفء العلاقة العاطفية ومذاقها، كما أن العلاقة الحميمة جيدة عندما يكونان فى حالة عاطفية إيجابية.

امرأة برج الحمل 

رجل الجدى مع امرأة القوس

قد ترهق المرأة القوس رجل الجدى، ولكنها تثير فضوله وتضحكه وسوف يختلف معها فى آرائها فى الحياة ويغضب على عدم تركيزها مع الأولاد ويغضب حين يجد حجرته غير مرتبة، ولكن طالما تمتص غضبه الحياة تكتمل، إلا إذا أهانت كرامته أو حاورته بعدم احترام عندئذٍ سوف يرحل، رغم أن علاقتهما الحميمة جيدة .

برج القوس

رجل الجدى مع امرأة الأسد

امرأة الأسد ورجل الجدى يتوافقان بالرغم من أن امرأة الأسد قد تعانى من بخل مشاعر رجل الجدى أو بطء انفعالاته العاطفية، إلا أنها تأمن للنجاح والاستقرار الذى يحققه، وعليها أن تراقب أسلوبها فهو القائد فى الحياة ولا يجب أن تثير غيرته وهو لا يحب منغصات الحياة التى تلهيه عن أهدافه فى الحياة وعلاقتهما الحميمة رائعة، ولكن لابد من العمل على نجاح وإسعاد العلاقة لأنها قد تكون مثمرة .

برج الأسد 

برج الجدى 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة