مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابى يطلق استمارة المشاركة فى دورته الثالثة

الأحد، 03 ديسمبر 2017 03:00 ص
مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابى يطلق استمارة المشاركة فى دورته الثالثة وفاء الحكيم ومازن الغرباوى وإنجى البستاوى
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابى بشرم الشيخ برئاسة الفنان مازن الغرباوى استمارة المشاركة فى دورته الثالثة التى ستنطلق يوم 1 أبريل وتستمر حتى يوم 9 من نفس الشهر، وحددت إدارة المهرجان 1 يناير 2018 موعدا لآخر يوم لتلقى طلبات المشاركة لكل الفرق المسرحية من كل دول العالم ووضع المهرجان عبر موقعه الرسمى نسختين من الاستمارة الأولى باللغة العربية والأخرى باللغة الإنجليزية.
 
ووضعت إدارة المهرجان أكثر من 14 شرطا من  شروط المشاركة فى المهرجان ومنها، أن تكون الأولوية فى اختيار العروض للمخرجين الشباب، وألا يتعدى سن المخرج 40 عاما، وأن تكون العروض المشاركة لمؤلف شاب، ولا يتعدى عمره 40 عاما، وألا يزيد مدة العرض المشارك عن ساعة ونصف .
مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي
مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي
وأوضح الفنان مازن الغرباوى رئيس مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابى أنه تقدم حتى الآن حوالى ( 55 ) عرضا مسرحيا من مختلف دول العالم وتعرض هذه الأعمال على لجنة المشاهدة  التى سيعلن عن أسمائها قريبا، وتضم قامات فى المسرح المصرى من مختلف التخصصات.
 
وقالت الفنانة وفاء الحكيم مديرة المهرجان إن إدارة المهرجان تجرى استعداداتها على قدم وساق للاستعداد لفعاليات الدورة الثالثة.
 
وأشارت الدكتورة إنجى البستاوى المدير التنفيذى للمهرجان إلى أن الإدارة بدأت التحرك والتواصل مع الوزارات الراعية للمهرجان وكذلك بعض مؤسسات المجتمع المدنى. 
 
يذكر أن مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابى يقام تحت رعاية وزارة الثقافة ووزارة الشباب والرياضة ومحافظة جنوب سيناء ووزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة